2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
"تفاصيل دقيقة"... تقرير "مهمّ" حول النزوح السوري!
2024-06-19 17:25:25

""تلتقي لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين برئاسة النائب فادي علامة، المدير الإقليمي لدائرة الشرق الأوسط في البنك الدولي جان كريستوف كاريه غدًا، لمناقشة تقرير البنك الدولي حول كلفة النزوح السوري من الناحيتين الإقتصادية والإجتماعية في لبنان.في هذا الإطار، يوضح النائب فادي علامة في حديثٍ لـ""، أن "التقرير الذي أعدّه البنك الدولي مهم جدًا، لأنه يعرض مدى قدرة لبنان على تحمل تداعيات إستضافته للنزوح السوري على مختلف النواحي الصحية والتربوية والإجتماعية والإقتصادية".ويؤكد علامة، أن "التقرير يتضمن تفاصيل دقيقة عن حجم الكلفة السنوية للوجود السوري في لبنان بحسب الخبراء الإقتصاديين المطلعين على التقرير، وسوف يتم إستعراض الأرقام غدًا لمساعدة لبنان على التواصل مع المجتمع الدولي لإثارة التحديات والتدعيات الإقتصادية والأعباء التي تتحملها الدولة اللبنانية جرّاء النزوح السوري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top