2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
"برحيله فقد لبنان صديقاً كبيراً"... "الخارجية" تنعى قائد اليونيفيل!
2024-06-19 16:55:25

نعت وزارة الخارجية والمغتربين قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) في بيان جاء فيه: "تلقت وزارة الخارجية والمغتربين بأسف كبير نبأ وفاة الجنرال الإيطالي كلاوديو غرازيانو، قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) خلال الأعوام من 2007 الى 2010، وهو القائد العسكري الكبير الذي عُرف بمهنيته العالية وبتعلقه بلبنان، والصداقات التي بناها مع مختلف القيادات اللبنانية، والتي استمرت بعد انتهاء مهامه في لبنان عام 2010 حيث كان يحرص دوماً على زيارة لبنان، واللقاء بالمسؤولين لسؤالهم عما يمكن أن يقدّمه للبنان من دعم ومؤازرة من خلال مختلف المناصب العسكرية الراقية التي تبوأها مثل رئاسة أركان الجيش الإيطالي عام 2011 ورئاسة أركان الدفاع الإيطالية عام 2014 ورئاسة اللجنة العسكرية للاتحاد الأوروبي عام 2018".وأشار الى، ان "برحيله فقد لبنان صديقاً كبيراً عمل من أجل الأمن والاستقرار وحفظ السلام في جنوب لبنان، وترك بصمات لا تنسى على صعيد العلاقة البناءة مع اليونيفيل والجيش الإيطالي".وأضاف البيان، "تتوجه وزارة الخارجية والمغتربين الى عائلته والى الحكومة الإيطالية والشعب الإيطالي الصديق بخالص التعازي لهذه الخسارة الكبيرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top