2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
بعد سقوط جريحين في إشكال معه... الجيش يطوّق بلدة شمالية!
2024-06-19 11:55:30

""تعيش مدينة الشمال طرابلس، حالة من التوتر الأمني الشديد على الرغم من كافة الجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية لإحتواء هذه الظاهرة الخطيرة. وتجلّى هذا التوتر مساء أمس الثلاثاء في اشتباك بين دورية من الجيش اللبناني وأفراد من منطقة جبل البداوي.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "الإشكال وقع خلال قيام دورية من الجيش اللبناني بتأدية مهامها لحفظ الأمن في محلة جبل البداوي, حيث حصل إشكال بين أفراد الدورية وكل من المدعوين (م.س) و (ا.ش), ليتطوّر إلى تلاسن وشتائم".ووفق المعلومات, الأمر لم ينتهِ هنا, إذ "تهجّم المدعو (م.س) على أحد عناصر الدورية, ليقوم بدوره بإطلاق النار, لإبعاد المعتدين عن الدورية, مما أدّى إلى إصابة الشخصين بطلقات نارية".وأشارت المعلومات, إلى أنه "تمّ نقل المصابين إلى مستشفى طرابلس الحكومي في القبة لتلقّي العلاج اللازم, حيث وصفت حالة (م.س) بالحرجة, بينما (أ.ش) بالمتوسطة".وحضرت تعزيزات للجيش اللبناني إلى المنطقة وضربت طوقاً أمنيا في ظل التوتر الذي ساد بين الأهالي في البداوي على خلفية الإشكال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top