2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح! logo "سبيلٌ للتغيير"... خاتمي يطالب بالتصويت لبزشكيان! logo "نتنياهو لا يمثلنا"... طلبٌ من إسرائيليين "بارزين" إلى الكونغرس logo هجومٌ كبيرٌ "مرتقب" على محوري نتساريم وفيلادلفيا! logo بعد 42 عاماً... قضيّة تفجير مقر اسرائيلي في صور تعود الى الواجهة! logo روسيا تحذّر من مخاطر اتساع رقعة الصراع إلى لبنان!
شهيدٌ في غارة "البرغلية"!
2024-06-18 22:55:32

أفادت قناة "العربية"، مساء اليوم الثلاثاء، عن "استشهادر فلسطيني باستهداف دراجة نارية في "البرغلية" جنوبي لبنان".وقد أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، مساء اليوم الثلاثاء، بأن الطيران الاسرائيلي شن مجدداً وللمرة الثالثة غارة على منطقة البرغلية استهدفت سيارة، وقد هرعت سيارات الاسعاف الى المكان لوجود إصابات.بدوره، أكد مراسل المنار، علي شعيب، أن "الطيران المسير أغار على البرغلية مرة جديد مستهدفا سيارة كانت متوقفة في نفس المكان الذي استهدفته ظهراً".يشار الى ان البرغلية لا تبعد اكثر من كيلومتر واحد عن ضفاف الليطاني، منطقة القاسمية والتي تشكل اخر منطقة يشملها القرار الدولي 1701.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top