2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح! logo "سبيلٌ للتغيير"... خاتمي يطالب بالتصويت لبزشكيان! logo "نتنياهو لا يمثلنا"... طلبٌ من إسرائيليين "بارزين" إلى الكونغرس logo هجومٌ كبيرٌ "مرتقب" على محوري نتساريم وفيلادلفيا! logo بعد 42 عاماً... قضيّة تفجير مقر اسرائيلي في صور تعود الى الواجهة! logo روسيا تحذّر من مخاطر اتساع رقعة الصراع إلى لبنان!
تعليماتٌ من غالانت برفع درجة الاستعداد لحرب في لبنان!
2024-06-18 22:25:38

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، بأن وزير الدفاع يوآف غالانت أصدر تعليماته للجيش برفع درجة الاستعداد لحرب في لبنان.وقد صرح غالانت، خلال مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، بأن "الحرب الصعبة التي نخوضها جاءت مفاجئة ودفعنا ثمنا باهظا لم نر له مثيلا".واعتبر غالانت، ان "الفشل الموجع سيجري بحثه والتعلم منه وهذه الدروس ستؤثر على مستقبلنا على هذه الأرض".وأكد، ان "قوات الجيش والموساد وأجهزة الأمن تقاتل في 7 جبهات منذ 8 أشهر وهي حرب لم نعهد لها مثيلا".وختم غالانت: "على الأمن والقيادة السياسية التحقيق لفهم كيف استطاع العدو بناء قدرات دفاعية وهجومية أدت إلى 7 تشرين الاول".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top