2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المطران بول – مروان تابت: إهتمام الكرسي الرسولي بلبنان ثابت logo مدير طيران الشرق الاوسط باريس: الاشاعات المغرضة تسيء الى صورة لبنان السياحية logo نتنياهو ورئيس الأركان يشرفان على مناورات حرب مع لبنان logo فيديو انفجار مرفأ بيروت: التضليل كذراع للحرب logo "كراهية" اسرائيل للفلسطينيين.. تُقاس بالملايين logo توتر كبير في الجنوب.. إليكم التطورات logo ميقاتي اتصل باردوغان: نثمن دعم تركيا المستمر للبنان logo “حزب الله” يكثف عملياته..
إسرائيل تغير قواعد اللعبة: سيتعرض لبنان لضربة قاصمة
2024-06-18 19:55:29

لفت وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، اليوم الثلاثاء، إلى أنه "نقترب للغاية من لحظة اتخاذ قرار تغيير قواعد اللعبة ضد حزب الله ولبنان".وأكد، انه "في حرب شاملة سيتم تدمير حزب الله وسيتعرض لبنان لضربة قاصمة".وأشار كاتس إلى أن "إسرائيل ستدفع الثمن لكن مع وجود دولة قوية وبكامل قوة الجيش سنعيد الأمن لسكان الشمال".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top