2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يكثف عملياته.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo “إنفجار شاحنة” في زغرتا.. إليكم ما جرى! logo آخر خبر.. إنفجار “درون إسرائيلية” في جنوب لبنان! logo ألمانيا وهولندا تطلبان من رعاياهما مغادرة لبنان فوراً logo دولة جديدة لمواطنيها: غادروا لبنان logo “الاعتدال الوطني”: الحملة على المطار مشبوهة ومطار القليعات حاجة وطنية واستراتيجية logo الأسد للافرنتييف: نجاح وإثمار أي مبادرة ينطلق من احترام سيادة الدول واستقرارها
لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد
2024-06-18 15:55:33

""نفت أوساط حكومية معنية لـ"" ما تردد قبل وبعد زيارة الموفد الأميركي آموس هوكستين لبيروت، عن نقله "تهديدات" للمسؤولين اللبنانيين حول الوضع الحدودي، أو على الاقل خلال لقائه مع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بحيث شددت الاوساط على أنه لم ينقل إلى رئيس الحكومة أي تهديدات، ولكن الأمور بحاجة للمعالجة من أجل تخفيف نقاط التوتر وبالتالي التخفيف من احتمالات توسيع التصعيد.ووفق الاوساط فإن التركيز اليوم من قبل هوكستين هو على الحد من التوتر والتخفيف من من احتمالات التصعيد. وكشفت الاوساط عن أن الإتصالات مستمرة، وأن كان ما من تأكيد بوقف التصعيد بشكل نهائي ولكن هناك عمل على هذا الموضوع في الوقت الراهن.وعليه، فإن الاتصالات تهدف لضبط الوضع مع التأكيد أن ما من تصعيد مباشر بل هناك اتصالات لمعالجة التصعيد الأخير.ويشار في هذا المجال إلى أن رئيس الحكومة قد ركز خلال لقائه الموفد الأميركي على أن البحث مستمر من أجل الوصول إلى تهدئة في الجنوب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top