2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo قبل قليل.. بيانٌ من “حزب الله” وهذا مضمونه logo بارولين زار برّي وميقاتي: سأل عن الدستور ووازن بخطابه logo الخير أطلع ياسين على رؤيته لحل ملف النفايات في المنية logo تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان! logo عن الوضع المُتوتّر بين لبنان وإسرائيل… هذا ما أعلنه البيت الأبيض logo زكي التقى ميقاتي: تحديات كبيرة تواجه لبنان وندعو إلى التوافق logo لمناسبة رأس السنة الهجرية… إقفال الإدارات والمؤسسات العامة! logo هبة القواس لوزير الثقاقة : اعوّل على رؤيتك والتزم بتوجيهاتك
"سلمكه" تعرّض لطعنة سكين في عنقه!
2024-06-18 11:25:38

""على ما يبدو أنه كتب على مدينة الشمال طرابلس, أن تنام وأن تستفيق على خبر إشكال تطوّر إلى إطلاق نار أو طعن لا سيّما في المناطق الفقيرة منها, وما حصل في القبّة مساء أمس الإثنين خير دليل على ذلك.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "الشاب سليم الحمصي, الملقّب بـ "سلمكه" وهو من سكان منطقة باب الحديد, تعرّض مساء أمس الإثنين لطعنة سكين في العنق, إثر إشكال حصل بينه وبين أحد الشبان في القبّة, بالقرب من سوبرماركت القصير".ووفق المعلومات, "تمّ نقل "سلمكه" إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقّي العلاج اللازم, ووصفت حالته بالغير مستقرة, فيما لاذ الجاني بالفرار إلى جهة مجهولة".وتسود أجواء من التوتر في المنطقة وسط انتشار كثيف للجيش الذي يعمل على ملاحقة الجاني لتوقيفه والتحقيق معه, كما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top