2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo قبل قليل.. بيانٌ من “حزب الله” وهذا مضمونه logo بارولين زار برّي وميقاتي: سأل عن الدستور ووازن بخطابه logo الخير أطلع ياسين على رؤيته لحل ملف النفايات في المنية logo تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان! logo عن الوضع المُتوتّر بين لبنان وإسرائيل… هذا ما أعلنه البيت الأبيض logo زكي التقى ميقاتي: تحديات كبيرة تواجه لبنان وندعو إلى التوافق logo لمناسبة رأس السنة الهجرية… إقفال الإدارات والمؤسسات العامة! logo هبة القواس لوزير الثقاقة : اعوّل على رؤيتك والتزم بتوجيهاتك
كوريا الشمالية تستعد لاستقبال بوتين
2024-06-18 10:25:27

تزين مطار وشوارع العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ بأعلام روسيا ولافتات ترحب بزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والوفد المرافق له.


وكتب على اللافتات: “تحيا الصداقة والتماسك الكوري الروسي غير القابل للتدمير!”، و”عاشت الصداقة والتماسك بين شعبي كوريا وروسيا”، و”نرحب ترحيبا حارا بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين”، و”الصداقة الكورية الروسية أبدية”.


وتم نشر أعلام روسيا وكوريا الشمالية وصور الرئيس الروسي على جانبي الطريق من مطار بيونغ يانغ.


كما تم وضع أعلام روسيا وكوريا الشمالية في جميع شوارع بيونغ يانغ، وعلى واجهات المباني.


ويبدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غدا زيارة دولة إلى جمهورية كوريا الشمالية ومنها إلى فيتينام.


يشار إلى أن بوتين زار بيونغ يانغ في يوليو عام 2000، بعد شهرين من تنصيبه رئيسا. في تلك الزيارة بحث الرئيس بوتين القضايا الثنائية والدولية مع زعيم كوريا الشمالية في ذلك الوقت، كيم جونغ إيل، والد الزعيم الحالي.


ويراقب عدد من العواصم الغربية زيارة الرئيس الروسي إلى كوريا الشمالية وسط هواجس من تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في الظرف الحالي الذي يواكب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا والعقوبات التي تفرضها هذه العواصم على روسيا و كوريا الشمالية.


وفي هذ الصدد أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تقديره لكوريا الشمالية في دعمها الثابت لروسيا بعمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، واستعدادها للدفاع عن القضايا المشتركة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top