2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo القبض على مطلوب بحقه 12 مذكّرة توقيف! logo أمن الدولة في الشمال تتابع عمليّات إخلاء القرى من النازحين السوريّين logo المفتي دريان استقبل القنصل العام المصري ورئيسة مجلس الخدمة المدنية logo عام على فشل تلزيم البريد: صفقات ميقاتي ومناورات القرم logo واشنطن:الجمهوريون يحققون بخرق إبن رامي مخلوف للعقوبات على الاسد logo فضيحة "دسمة" بالتعليم المهني: الكرة بملعب هنادي برّي logo السويداء:النظام يُزيل حاجز المخابرات..وجربوع يدعو للتعاون logo واشنطن:منظمات أميركية-سورية تضمّن حرمان الأسد..من أموال الأمم المتحدة
نهار بطريركي وكنسي للخازن تناول كافة المواضيع على الساحة الداخلية
2024-06-17 16:25:39





1031626






<►>





زار النائب فريد هيكل الخازن، ظهر اليوم، الصرح البطريركي في بكركي حيث التقى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وعقد معه اجتماعا تم خلاله بحث مختلف المواضيع المطروحة على الساحة الداخلية واخر التطورات.

وقد استبقى البطريرك الراعي الخازن الى مائدة الغداء حيث استكملت مواضيع البحث كما كانت مناسبة للقاء المطارنة الموارنة في الوطن والانتشار.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top