2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالجرم المشهود.. توقيف مروّج مخدرات logo ميقاتي يلتقي أمين سر دولة الفاتيكان في السراي الحكومي logo في السرايا.. ميقاتي يعقد سلسلة اجتماعات وزارية ويلتقي رئيس “اللبنانية” logo بارولين من عين التينة: يوجد عِقد داخلية كثيرة تمنع انتخاب رئيس للجمهورية logo تعذيب جندي بالجيش وفصله تعسّفياً: هل يتحرّك التفتيش القضائي؟ logo الاتحاد العمالي يطالب بمراسيم تطبيقية لقانون التقاعد والحماية الاجتماعية logo الاتحاد الاوروبي يتهم "مايكروسوفت" بخرق قواعد مكافحة الاحتكار logo القضاء الأميركي يحكم بحرية جوليان أسانج رسمياً
بِكمائن محكمة... "الأمن" يوقف أفراد عصابة سرقة درّاجات في صيدا
2024-06-17 12:25:35

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البلاغ التّالي: "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها القطعات المختصّة في قوى الأمن الدّاخلي لمكافحة الجرائم في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّنت شعبة المعلومات من رصد عصابة سرقة درّاجات آليّة تنشط في مدينة صيدا ومحيطها".
وأشار الى، "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لتحديد أفراد العصابة، وتوقيفهم. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت من تحديد محلّ في مدينة صيدا، حيث يتم تخزين الدّراجات المسروقة، إضافةً إلى معرفة هويّات المشتبه فيهم، وهم كلٌّ من: ر. م. (من مواليد العام 1991، فلسطيني)،*********ش. ذ. (من مواليد العام 1988، فلسطيني)، ا. ج. (من مواليد العام 1990، فلسطيني)، م. م. (من مواليد عام 1974، فلسطيني)، وهو مالك المحلّ. الثّلاثة الأوائل من أصحاب السّوابق بقضايا سرقة وافتعال مشاكل وتعاطي مخدّرات".
وأضاف البلاغ، "بتواريخ 31-5-2024 و4 و 6-6-2024، وبعد مراقبة دقيقة، نفّذت دوريّات من الشّعبة كمائن محكمة في صيدا، أسفرت عن توقيف الثلاثة الأوائل، وضبط دراجة لون أسود بحوزة الأول. كما تمّت مداهمة المحلّ المذكور، حيث أوقف مالكه".
وتابع، "ضُبط بحوزة الأول مسدّسٌ حربيّ مع /3/ طلقات صالحة للاستعمال. وبتفتيش المحل، تم ضبط /3/ دراجات مسروقة وقطع لدراجات ("كاريناج"، مصابيح، مرايا...) وأدوات طِلاء".
ولفت البلاغ الى، ان "بالتّحقيق معهم، اعترف الثلاثة الأوائل بما نُسِبَ إليهم لجهة اشتراكهم بتنفيذ عمليّات سرقة درّاجات، من صيدا ومحيطها، وتخزينها في داخل محل (م. م.) -الذي يعلم بعمليّات السّرقة- وقيامهم بتغيير لون الدّراجات المسروقة. وقد اعترف الأخير، بما نُسب إليه".
وختم، "جري المقتضى القانوني بحقّهم وأودعوا والمضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top