2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo لقاء بكركي.. الموفد البابوي يصطدم بعقبات!.. عبدالكافي الصمد logo الكاردينال بارولين.. إنتظرها من الثنائي المسيحي فجاءته من الراعي!!.. غسان ريفي logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا
"الدفاع المدني" يخمد حريق أطنان من الكرتون والبلاستيك في العمروسية
2024-06-16 21:55:32

تمكن عناصر من الدفاع المدني، بمؤازرة فوج إطفاء الضاحية، من إخماد النيران التي اندلعت في 3 شاحنات من نوع بيك آب وحاوية (سعة 40 قدم) محملة بأطنان من الكرتون والبلاستيك مركونة في الباحة الخارجية أمام مستودع للكرتون في العمروسية.وقد ساهمت سرعة تدخل العناصر، وتضافر الجهود التي استمرت منذ الساعة 15:25 ولغاية الساعة 17:35 من تاريخ اليوم الواقع في 16-6-2024، بالسيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى الشاحنات المركونة في الباحة الخارجية للمستودع وإلى داخله. وقد واجه العناصر صعوبة في اطفاء البضائع كونها من الكرتون المضغوط، لتقتصر الاضرار على الماديات.وتجدر الإشارة إلى أن مراكز الدفاع المدني المنتشرة على كافة الأراضي اللبنانية قد تمكنت منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم وحتى الساعة من تنفيذ 157 مهمة إطفاء أبرزها في المساحات الحرجية في كل من عيتات ،المريجات، مكسة، رياق، جبل عميق، وفي مكاتب شركة البيبسي في الحازمية، وفي شركة كابلات لبنان في زحلة.وفي المناطق الحدودية التي تتعرض للاعتداءات الإسرائيلية تمكن العناصر من إخماد النيران التي اندلعت في المساحات العشبية في قدموس، برج رحال، بدياس، كفدونين،شبعا.ويواصل العناصر العمل في هذه الاثناء على إخماد النيران التي اندلعت داخل مخيم للنازحين السوريين في بلدة ماسا البقاعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top