2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لقاء بكركي.. الموفد البابوي يصطدم بعقبات!.. عبدالكافي الصمد logo الكاردينال بارولين.. إنتظرها من الثنائي المسيحي فجاءته من الراعي!!.. غسان ريفي logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية
وسط تعتيم رسمي..عمرو دياب يستبق حفله الغنائي بلقاء ميقاتي
2024-06-16 20:55:24


كشف المغني المصري عمرو دياب عن لقاء جمعه برئيس حكومة تصريف الاعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، سبق انطلاق حفلته في بيروت، بينما لم تصدر رئاسة الوزراء اللبنانية أي بيان.
????ميقاتي يحتفل ب عمرو دياب pic.twitter.com/9D8OJaZ8oA
— Mounir Younés/ منير يونس (@Mouniryouniss) June 16, 2024
وتداولت وسائل إعلام مصرية صورة لدياب تجمعه مع الرئيس ميقاتي في مقر رئاسة الحكومة في وسط بيروت، ونقلتها عن صفحة دياب في "ستوري" نشرها على صفحاته الاجتماعية. وقال الاعلام المصري إن ميقاتي رحّب بدياب وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان، تقديراً للاقبال الكبير الذي تشهده حفلاته.
وعادة ما تعلن رئاسة الحكومة اللبنانية عن جميع نشاطات ميقاتي في بيانات متتالية، كما تنشر الصور المرتبطة بالحدث، لكن هذه المرة لم تنشر أي صورة.
جمهور حفلة الهضبة عمرو دياب في بيروت اليوم ???????? sabry_almeslem pic.twitter.com/W8ubV4F70E
— Amr Diab Lovers (@AmrDiabsLovers) June 15, 2024
وأحيا دياب حفلة ضخمة في وسط بيروت، حضرها ما يزيد عن 22 ألف شخص، ارتدوا جميعهم اللون الابيض، بناء على توجيهات منظمي الحفلة.
عمرو دياب عندو طاقة اجابية مش طبيعية عالمسرح pic.twitter.com/6L8IPMkCpw
— Omar Omeiche (@OMAROMEICHE) June 16, 2024
وأطل دياب على جمهوره الساعه الحادية عشر ليلاً وامتد الحفل لنحو ساعتين، واكتفى بتوجيه شكر كبير إلى جمهوره. وقال باللهجة اللبنانية المحلية: "أنا مبسوط جداً اني اجي هون واشوفكن وانشالله نقضي وقت حلو سوا".
View this post on Instagram
A post shared by Venture Lifestyle (@venturelifestyle_)
وشهدت جميع الطرقات المؤدية إلى الحفل، زحمة سير خانقة استدعت تنظيماً خاصاً من قبل الأمن اللبناني والدفاع المدني في الساحة البحرية للواجهة البحرية لبيروت "Water Front".
والحفلة هي الثانية لدياب خلال أقل من عام. فقد أحيا العام الماضي حفلاً ضخماً في الموقع نفسه في بيروت، حضره 18 ألف مشاهد.
عمرو دياب قبض من بيروت 600 الف $(السنة اكيد اكثر)كان في 22 الف شخص بالحفلةالتذاكر في بيروت (قبل عيد الأضحى)وصلت لل 210 $ و بلشت من 70$ على الواقففي دبي التذاكر(ثاني ايام عيد الأضحى) وصلت لل 285 $ و بلشت من 42$ على الواقف!تذكير تايلور سويفت ب باريس بلشت من 69€ وصلت ل250 € pic.twitter.com/IJ0EW0fnFs
— AToufayli (@TfayliAbbass) June 16, 2024



المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top