2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لقاء بكركي.. الموفد البابوي يصطدم بعقبات!.. عبدالكافي الصمد logo الكاردينال بارولين.. إنتظرها من الثنائي المسيحي فجاءته من الراعي!!.. غسان ريفي logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية
هدنة مؤقتة تدفع الجنوبيين الى القرى الحدودية
2024-06-16 20:55:24


تدفق أهالي جنوب لبنان الى القرى الحدودية اليوم لاحياء عيد الأضحى، للمرة الاولى منذ عيد الفطر الماضي، وسط معلومات عن تهدئة مؤقتة تترافق مع عيد الاضحى.
*♦️مباشر من ساحة الخيام* pic.twitter.com/cplwM0klpE
— Mohamad Trad (@mohamad_trad88) June 16, 2024
ونشر ناشطون في الجنوب صوراً لأطفال يلهون في ساحة مدينة الخيام في الجنوب، كما تحدث آخرون عن زيارات قام بها أهالي الضهيرة ومروحين الى البلدتين، حيث زاروا المقابر.
بالفيديو : صلاة #عيد_الأضحى_مبارك في المسجد الكبير في مدينة #بنت_جبيل #جنوب_لبنان #عيد_الأضحى_2024 #لبنان pic.twitter.com/jEt8dz2Emq
— Wafaa Magazine (@magazine_wafaa) June 16, 2024
والصور المنشورة، تشير الى فرحة كبيرة في صفوف السكان الذين خاطروا بحياتهم لزيارة البلدات الحدودية، من دون أي اعلان رسمي عن هدنة.
من مدينة الخيام في المنطقة الحدوديةمع أشرف الناس ..#كل_عيد_وأنتم_أعزاء pic.twitter.com/gB7pC3fypW
— عـ ـلي شـ ـعيـ ـب ???????? (@alishoeib197) June 16, 2024
وترافقت الزيارات مع تراجع في حدة القصف، حيث لم يتبن حزب الله أي عملية عسكرية اليوم، فيما نفذت قوات الاحتلال ضربات مدفعية متقطعة الى البلدات الحدودية.
وقال سكان في الجنوب لـ"المدن" إن صلاة عيد الأضحى أقيمت صباح اليوم الاحد في الخيام، كذلك في بنت جبيل، بينما يستعد كثيرون للانطلاق بقوافل يشارك فيها الجيش اللبناني والدفاع المدني واليونيفيل الى البلدات الحدودية.
ساحة مدينة الخيام صباح اليوم pic.twitter.com/tT8EuD4ydG
— مصدر مسؤول (@fouadkhreiss) June 16, 2024


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top