2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية logo شيخ العقل لبى دعوة الراعي للقاء بارولين في بكركي واتصل بالخطيب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
ترمب يرفض التقاط صور بجوار ابنه لـ"سبب غريب"!
2024-06-16 14:55:26

اعترف المرشح للانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترمب بسبب عدم رغبته في التقاط صور مع ابنه بارون ترمب.
وبحسب ما نشر موقع "يو إنترتينمينت"، فإن بارون ترمب وهو نجل الرئيس الأميركي السابق ترمب والسيدة الأولى السابقة ميلانيا ترمب طويل للغاية.
يبلغ طول دونالد ترمب 6 أقدام و1 بوصة (185 سم تقريبا)، في حين أن ابنه بارون يبلغ طوله 6 أقدام و9 بوصات (قرابة 2 متر و1 سم)، ولذا زادت الاخبار التي تتحدث عن غيرة دونالد من طول ابنه الشاهق.
وفي مقابلة مع نجم وسائل التواصل الاجتماعي لوغان بول في 13 حزيران والتي تذاع على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، أكد ترمب هذين الأمرين حيث تحدث عن ابنه قائلاً: "إنه فتى كبير. ستة أقدام وتسع بوصات. لم أستطع جعله يلعب كرة السلة. ألعب كرة القدم، إنه رياضي جيد. أقول بارون، لا أريد التقاط صورة بجانبك".
لا يحب دونالد الوقوف بجانب طفله لأنه لا يحب أن يتم تصويره ويبدو أقصر منه، وهي شائعة متداولة لمدة نصف عقد من الزمان لكن ترمب أكدها بنفسه.
بدأت هذه الشائعات لأول مرة في عام 2019 أثناء الترويج لكتابه الصادر عام 2019 بعنوان "الحصار: ترمب تحت النار"، تحدث مايكل وولف مؤلف الكتاب عن هذا العداء في مقابلة مع مقدم البرامج لورانس أودونيل عندما كان بارون يبلغ من العمر 12 عاما.
بدأ أودونيل بالقول: "أنت أيضًا تذكر التفاصيل الغريبة بشكل لا يصدق والتي تفيد بأن دونالد ترمب يغار من طول ابنه لأنه في سن 12 عامًا يبدو أنه يكبر".
رد وولف على ذلك قائلاً، "إنه يغار من طول الجميع. لا يسمح لنفسه أبدًا بالظهور في صورة مع شخص أطول منه. الطول ملك له - هذه إحدى تقنياته. إنه يستخدم طوله - وتذكر أن دونالد ترمب رجل ضخم جدًا".
ولدى ترمب 5 أبناء ثلاثة من زوجته الأولى الراحلة إيفانا ترمب وهم دونالد جونيور، المولود في كانون الأول1977، وإيفانكا، المولودة في تشرين الأول 1981، وإريك، في كانون الثاني 1984.
كما ولدت زوجة ترمب الثانية مارلا مابلز ابنة اسمها تيفاني في تشرين الأول 1993، ثم أنجب طفله الخامس بارون، المولود في آذار 2006، من زوجته الحالية ميلانيا ترمب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top