2024- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دوّنته “الديار” في سطور افتتاحيتها logo مانشيت “الأنباء”: مأدبة “روحية” في بكركي… ولبنان يدحض الإتهامات من قلب المطار logo افتتاحية “الجمهورية”: جهود الحل السياسي متواصلة رغم ضجيج التهديدات… بري: أمامنا شهر حاسم logo لعبة الحرب والعزف على أوتار اللبنانيين!.. بقلم: سهى آغا logo ‏البترو دولار.. من الهيمنة إلى مفترق طرق!.. بقلم: إيمان درنيقة الكمالي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سنة على تمرد بريغوجين:خفايا وأسرار
طقس "صيفي" رطب يسيطر على لبنان!
2024-06-16 12:55:28

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية، ان يكون الطقس غدا الاثنين قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة خاصة على الساحل، والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، كما تنشط الرياح احيانا، وظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة. وجاء في النشرة ما يلي:الحال العامة: طقس صيفي رطب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة خاصة على الساحل، ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة للارتفاع يوم الثلاثاء تحت تأثير كتل هوائية حارة.تحذير: نرجو من المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة والحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية.الطقس المتوقع في لبنان:اليوم الأحد: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة، وانخفاض في نسبة الرطوبة على الساحل مع رياح ناشطة أحيانا تؤدي إلى تلطيف الأجواء وبالتالي تخفيف الشعور بالحر، كما يتشكل الضباب على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر.الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة خاصة على الساحل والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، كما تنشط الرياح احيانا، وظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة.الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، وعودة ظاهرة الانقلاب الحراري، كما ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، يتشكل ويتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة. الأربعاء: قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، كما يتشكل الضباب بدءا من ارتفاعات منخفصة في الفترة الصباحية والمسائية ما يؤدي إلى سوء في الرؤية أحيانا .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top