2024- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سنة على تمرد بريغوجين:خفايا وأسرار logo السويداء من السِلميّة إلى نصف العسكرة logo المشهد السياسي.. هَل تغير حرب الشمال قَواعد اللعبة بين لبنان واسرائيل؟.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo منصوري يلعب على الحبال: بين المودعين والمصارف والحكومة logo "الحزب" يستعد للحرب: غوّاصات وطوربيدات.. وصواريخ تخترق القبة الحديدية logo أمير قطر يؤكد استمرار مسارات الوساطة لوقف حرب غزة
هنية: ملامح تفكك حكومة نتنياهو ظاهرة للجميع
2024-06-16 12:25:26

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” اسماعيل هنية أن “حماس جاهزة لإبرام اتفاق يتضمن وقفاً دائماً لإطلاق النار وانسحاب إسرائيل”.


وقال: “نتمسك بدور الوسطاء ومنحهم الفرصة لإنجاز الاتفاق، والحل سيتحقق من خلال مفاوضات تفضي لاتفاق متكامل مهما تهربت إسرائيل”. وأضاف هنية: “ردنا على مجلس قرار مجلس الأمن كان إيجابياً وإسرائيل لم تتجاوب مع ذلك”.


وعن جبهة الجنوب قال: “الهدوء في لبنان وبقية الجبهات مرهون بوقف إطلاق النار بغزة”.


واعتبر هنية أن “ملامح تفكك حكومة نتنياهو ظاهرة للجميع”، لافتاً إلى أن “العمليات في غزة متواصلة وآخرها في رفح”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top