2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال عنصر من قوات الأمن الوطني في عين الحلوة… التوتر يُسيطر على المخيّم logo استهداف إسرائيلي للدفاع المدني… وإصابة عنصر logo رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه logo تعديل توصيف المواد يطعن بالامتحانات.. والطيران الإسرائيلي يرعب الطلاب logo خلف يساوي المصارف بالمودعين: ودائعنا أيضاً مقدّسة! logo إصابة عنصر في "الهيئة الصحية" إثر قصف إسرائيلي logo تعليقاً على طلب بعض الدول من رعاياها مغادرة لبنان... مولوي: إجراء روتيني logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي
بالفيديو: لحظة استهداف دراجة ناريّة في عيترون
2024-06-16 10:00:40

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة شنه غارة جوية استهدفت دراجة نارية على طريق عيترون – بنت جبيل في جنوب لبنان.



وكانت الغارة التي حصلت قرابة الساعة الـ10.15 قد أسفرت عن استشهاد شخصٍ من التابعية الفلسطينية وإصابة آخر بجروح.


من جهتها، ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” أنّ الضربة جاءت بواسطة صاروخ موجه، مشيرة إلى أن الحادثة حصلت تحديداً عند مربع التحرير على الطريق العام بين بنت جبيل وعيترون.




#عاجل إستهدفت طائرة لسلاح الجو في وقت سابق اليوم مخربًا من حزب الله في منطقة عيترون جنوب لبنان. كما قصف جيش الدفاع بالمدفعية في منطقة عيترون.


متابعة للإنذارات صباح اليوم في منطقة ميرون فالحديث عن رصد سقوط قذيفتيْن من منطقة وحدة المراقبة الجوية دون وقوع إصابات أو أضرار بأهلية… pic.twitter.com/VMXvAptf4e


— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 15, 2024






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top