2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: شهيد بغارة معادية استهدفت سيارة في بلدة ديركيفا logo فرنسا: محاكمة امرأتين زعمتا أن بريجيت ماكرون متحولة جنسياً logo شهيدان بمسيّرات مفخخة: إسرائيل تخلي مستوطنة و"اليونيفيل" قلقة logo أميركا تحذّر لبنان: هذا ما سنفعله إن لم يتراجع حزب الله logo وسط التصعيد المتبادل... موقف ردعي منع توسّع الحرب! logo حادث غرق جديد... ابن 31 عامًا ما زال مفقودًا! logo أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا logo عن قبرص وحظها التعس!
حان وقت المعركة... بايدن وترمب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى!
2024-06-15 20:25:29

أعلنت شبكة "سي إن إن"، السبت، قواعد المناظرة الأولى التي ستنظم بين الرئيس الديموقراطي جو بايدن وسلفه الجمهوري دونالد ترمب في إطار حملة انتخابات الرئاسة الأميركية 2024، في 27 حزيران، والتي تستمر ساعة ونصف ساعة بدون جمهور.
وتجرى المناظرة بين المرشحين الرئيسيين في الانتخابات الرئاسية الأميركية في أتلانتا بولاية جورجيا (جنوب-شرق)، في موعد أبكر بكثير من المعتاد.
وكانت القناة قد اشارت في أيار إلى أن المناظرة ستتم من دون جمهور وهو ما يفضله بايدن.
وأعلنت السبت أن فريقي حملة المرشحين وافقا على مجموعة من الترتيبات الأخرى، تتضمن استخدام منصتين متطابقتين وميكروفونين قابلين للتعطيل.
وأوضحت الشبكة أنه "سيتم كتم صوت الميكروفونين طوال مدة المناظرة، إلا للمرشح عندما يحين دوره في التحدث"، مضيفة أن المقدمين، جاك تابر ودانا باش، "سيستخدمان جميع الأدوات المتاحة لهما لفرض التوقيت وضمان حصول مناقشة حضارية".
والمناظرة، التي ستستغرق 90 دقيقة ستتوقف مرتين لبث إعلانات تجارية، ولن يتمكن المرشحان من التواصل مع فريقيهما خلال هاتين الفترتين.
كما سيتم حظر الملاحظات المكتوبة مسبقا في موقع التصوير، ولكن "سيتم منح المرشحين قلما ورزمة أوراق وزجاجة ماء".
ووافق بايدن ومنافسه ترمب على إجراء مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني، الأولى في 27 حزيران والثانية في 10 أيلول، وتجري المناظرة الثانية على قناة "أيه بي سي".
وفي منتصف أيار، تحدّى الرئيس الديموقراطي البالغ 81 عاما، ترمب، قائلا "حالياً يقول إنه يريد أن يجري مناظرة معي مرة جديدة". وأضاف بايدن في مقطع فيديو "في هذه الحالة.. سأفعل ذلك مرتين".
ورد الرئيس الأميركي السابق على الفور: "أخبرني متى وسأكون هناك، حان وقت المعركة!!!".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top