2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أموال ضائعة بين "النافعة" وشركات التحويل: خطأ تقني؟ logo قروض مصرف الإسكان ستُدفَع في تمّوز المقبل logo "الحزب" يستأنف عملياته وينشر فيديوات لمواقع إسرائيلية حساسة logo "إنعكاسات سلبية في لبنان"... أرقام تكشف الواقع! logo إسرائيل: الحرب مع حزب الله لا مفر منها logo فيديو لـ"حزب الله" يوثّق ما رجع به الهدهد! logo لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد logo استهداف سيارة في "البرغلية" الجنوبية (فيديو)
على متن دراجة آليّة مسروقة... توقيف "مروّج مخدّرات" في الحدت
2024-06-15 13:25:32

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، اليوم السبت، بلاغ جاء فيه: "توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام شخصٍ مجهول بترويج المخدّرات في منطقة الحدت، على متن درّاجة آلية".
وأضاف البلاغ، "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة". وتابع، "وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، توصّلت الى تحديد هويته، ويُدعى: ف. ن. (مواليد عام 2001، سوري)، وهو من أصحاب السّوابق بقضايا سلب".
ولفت الى انه "بتاريخ 22-5-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، أثناء قيامه بترويج المخدّرات في المنطقة المذكورة، على متن دراجة نوع "سويت" لون أسود، تبيّن أنها مسروقة من محلّة برج البراجنة – الضّاحية".
وأشار البلاغ الى ان، "بتفتيشه والدّراجة عُثِرَ على: /13/ كيساً بداخلها مادّة حشيشة الكيف، /7/ أكياس تحتوي على مادّة الماريجوانا، /13/ كيسًا من مادة السّالفيا، علبة بلاستيكيّة فيها مادّة الكوكايين، مبلغ مالي".
وتابع، "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات على عددٍ من الزّبائن في الحدت، على متن الدّراجة التي ضُبِطَت معه".
وختم، "أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top