2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أموال ضائعة بين "النافعة" وشركات التحويل: خطأ تقني؟ logo قروض مصرف الإسكان ستُدفَع في تمّوز المقبل logo "الحزب" يستأنف عملياته وينشر فيديوات لمواقع إسرائيلية حساسة logo "إنعكاسات سلبية في لبنان"... أرقام تكشف الواقع! logo إسرائيل: الحرب مع حزب الله لا مفر منها logo فيديو لـ"حزب الله" يوثّق ما رجع به الهدهد! logo لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد logo استهداف سيارة في "البرغلية" الجنوبية (فيديو)
بالصور... إنتهاء عمليات الإطفاء في مستودع العلف بالشويفات
2024-06-15 11:55:23

صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم السبت، بيان جاء فيه: "تمكن عناصر الدفاع المدني في هذه الاثناء من السيطرة على النيران التي اندلعت داخل مستودع للعلف في منطقة الشويفات وعملت على تبريد أرجاء المستودع كافة، للتأكد من عدم تجدد الحريق بشكل نهائي، بعد الجهود المضنية المبذولة منذ الساعة 15،00 من بعد ظهر يوم الخميس على مدى الساعة".وأضاف البيان، "وكانت عمليات الإطفاء قد بوشرت فور ورود البلاغ بمؤازرة فوج إطفاء الضاحية واستقدمت التعزيزات من المراكز المنتشرة على كافة الأراضي اللبنانية ما انعكس ايجابا لجهة سرعة السيطرة على النيران".وتابع، "واشرف المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار على تنفيذ عمليات الإطفاء، حيث شدد على العناصر لجهة ضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة وعدم تعريض أنفسهم للخطر".واستكمل، "وكان وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي يتابع مسار العمليات بأدق التفاصيل، مشيدا ب"تضحيات عناصر الدفاع المدني الذين يواصلون تنفيذ المهمات اليومية الموكلة إليهم وتلبية نداءات الإغاثة دون أي تأخير، رغم ارتفاع عدد المهمات بشكل ملحوظ خلال موجة الحر التي تضرب لبنان ما أسفر عن بلوغ عدد المهمات المنفذة 191 مهمة خلال ال 24 ساعة الأخيرة".وأردف البيان، "ويواصل العناصر العمل في هذه الاثناء على إخماد النيران التي اندلعت في المساحات العشبية في كل من شحيم وراشيا الوادي وسحمر وفي سهل من القمح في زحلة وفي منزل في الباشورة وسحب زورق معطل في البترون". وختم، "بالتوازي تتواصل المهمات التي تنفذ في المناطق الحدودية، بالتنسيق مع الجيش، حيث توجه العناصر لتنفيذ مهمة إنقاذ اثر استهداف سيارة نتيجة غارة إسرائيلية في بنت جبيل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top