2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
نائب حزب الله: لن نسكت عن أي اعتداء مهما كان!
2024-06-14 17:55:58

تفقد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين المكان الذي استهدفه الطيران الحربي الاسرائيلي مساء الخميس في بلدة جناتا الجنوبية، مستطلعاً أعمال متابعة آثار العدوان الذي استهدف منزلا ومعملا للأخشاب وترك آثارا في مبنى سكني مجاور، وأدى لاستشهاد مواطنتين وتسجيل عدد من الإصابات جميعهم من المدنيين.وخلال زيارته، قال عز الدين:" إن العدوان الاسرائيلي الإجرامي على المباني السكنية في بلدة جناتا الجنوبية، والذي أدى إلى ارتقاء شهيدتين وما يقارب 15 جريحاً، يؤكد مجدداً على طبيعة الجيش الاسرائيلي الإجرامية، كما يؤكد ضعفه ووهمه أمام المقاومة".وأكد "أن المقاومة لن تسكت عن أي اعتداء مهما كان، وهي متفوقة على هذا العدو وصاحبة اليد الأقوى في الميدان تلاحقه من مكان على مكان، وهي ستستمر في دك مواقعه العسكرية القيادية والاستخباراتية وتسقط طائراته التجسسية، ومهما فعل واعتدى، فإن المقاومة ستبقى تصيبه في مقتل".وشدد ا على "أن العدو مأزوم ومهزوم، والمقاومة في أعلى جهوزيتها لمواجهة هذا العدو، وهي مستمرة في توجيه الضربات النوعية لأهداف نوعية تختارها هي، لتؤلم من خلالها هذا العدو، وبدل أن يتوجع ويتألم، سيبكي كثيراً في القادم من الأيام".وتأتي هذه الجولة في سياق الخطوات التي يقوم بها نواب كتلة الوفاء للمقاومة لتفقد أوضاع الأهالي الصامدين، ومتابعة شؤونهم، والحرص على توفير الإمكانيات اللازمة لهم في ظل الظروف التي يمر بها الجنوب ولبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top