2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
"لدي فكرة جيدة"... ترمب يحدد هوية نائبه المحتمل!
2024-06-14 14:55:48

قال الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة المقررة في تشرين الثاني، دونالد ترمب الخميس، إن لديه "فكرة جيدة إلى حد ما" عمن سيختاره ليكون نائبه، لكنه سيعلن على الأرجح عن اختياره خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في تموز.
وذكر ترمب في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز"، في مقر اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري بواشنطن العاصمة، "لا أريد الذهاب (إلى المؤتمر)، لكن أعتقد أنه سيتم الإعلان عن النائب على الأرجح خلال المؤتمر".
وسيعقد المؤتمر في الفترة من 15 إلى 18 تموز في ميلووكي. وقال ترمب إن حاكم فرجينيا الجمهوري جلين يونجكين، قد يكون على القائمة القصيرة التي تضم نوابه المحتملين.
وتابع، "أعتقد أنني يمكن أن أفكر في ذلك، نعم. لم يُطرح علي هذا السؤال، لكنه سيكون على تلك القائمة".
وبشأن إدانة ابن الرئيس الأميركي هانتر بايدن بتهم حيازة السلاح بشكل غير قانوني وتعاطي المخدرات، قال ترمب: "حسنا، أعتقد أنه أمر خطير للغاية"، مضيفاً: "أنا أفهم هذا الموضوع برمته. أفهمه جيداً لأنني مررت به مع أشخاص مصابين به في أسرهم".
وأضاف، "إنه وضع صعب للغاية بالنسبة للأب. إنه وضع صعب للغاية بالنسبة للأخ أو الأخت، سواءً كان ذلك الكحول أو المخدرات أو أي شيء آخر. إنه أمر صعب. وهذه لحظة صعبة بالنسبة للعائلة. إنها لحظة صعبة لأي عائلة تمر بذلك".
وفي مقابلة مع محطة Newsmax، الشهر الماضي، ذكر ترمب أسماء تيم سكوت ودوج بورجوم وماركو روبيو وجي دي فانس وبن كارسون لدى سؤاله عن بحثه عن نائب محتمل له.
وقال الرئيس السابق أثناء ذكره للأسماء: "لدينا بعض الأشخاص المذهلين، لكنني أعتقد أنني سأحتفظ بذلك الآن".
ولفتت مصادر مطلعة على المداولات، إلى أن بحث ترمب عن نائب له "لا يزال في حالة تغير مستمر"، إذ طرح ترمب قائمة طويلة من الأسماء في الأشهر الأخيرة، ويسأل بشكل روتيني الحلفاء والمتبرعين وأعضاء منتجعه عن آرائهم، فيما يمتدح بانتظام العديد من هؤلاء المرشحين في تجمعاته الانتخابية وفي المقابلات، وفق وكالة "أسوشييتد برس".
وقضى العديد من المرشحين المحتملين الأسابيع الأخيرة في إظهار ولائهم لترمب علناً، بما في ذلك الظهور معه في المحكمة خلال محاكمته الجنائية في نيويورك بشأن القضية المعروفة باسم "شراء الصمت" والدفاع عنه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top