2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية logo شيخ العقل لبى دعوة الراعي للقاء بارولين في بكركي واتصل بالخطيب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
فيروس “غريب” يضرب المنتخب الفرنسي قبل انطلاق اليورو.. ما هو؟
2024-06-14 11:55:52

تسلل فيروس إلى معسكر المنتخب الفرنسي بمدينة “بادربورن” الألمانية قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، بإقامة مباراة الافتتاح بين المنتخبين الألماني والإسكتلندي.


ويستهل منتخب “الديوك” مشواره في “اليورو”، يوم الإثنين 17 المقبل بمواجهة نظيره النمساوي ضمن مباريات المجموعة الرابعة من البطولة، وسيلعب بعدها يوم 21 من نفس الشهر أمام هولندا، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة المنتخب البولندي في 25 من الشهر ذاته.


وسيشارك منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا بألمانيا كواحد من المرشحين للفوز بلقب البطولة التي توج بها مرتين، الأولى في نسخة 1984 والثانية في دورة 2000.


وذكرت إذاعة “RMC” الفرنسية أن معسكر منتخب “الديوك” في مدينة “بادربورن” الألمانية تعرض لفيروس جعل بعض اللاعبين، وبعض الأفراد كذلك داخل الجهاز الفني يشعرون بحالة غير جيدة منذ يوم الأربعاء الماضي.


واستيقظ بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، وهم يشعرون وكأنهم مصابون بنزلة برد مع صداع وتشنجات، وأضاف المصدر ذاته أن الفيروس لا يعد خطيرًا، ولكن المنتخب الفرنسي مطالب بالحذر والانتباه من الحالة الصحية للجميع داخل المعسكر قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا 2024. (winwin)






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top