2024- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo المجلس السوري-البريطاني:اتحاد طلبة سوريا ارتكب جرائم حرب..ضد الطلاب الثائرين logo إسرائيل:معبر رفح لم يعد صالحاً للاستخدام..بعد حرقه وجرفه logo هوكشتاين: محاولات تسوية الوضع عند الحدود باءت بالفشل logo معارضو قانون التجنيد بازدياد..ونتنياهو:لا وقت للسياسات التافهة والخطرة logo "القيادة الأميركية" تعلن اغتيال قيادي داعشي في سوريا! logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم ويكشف لأول مرة سر ثروته ونجاحه: فرصة للشباب بمليارات الدولارات logo 3 طلبات لِحنكش من لجنة الإقتصاد!
البنتاغون: لن يهدئ التوتر في لبنان إلا إذا...!
2024-06-13 10:25:42

أكدت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، زيادة منسوب الأنشطة العسكرية على الحدود اللبنانية، مشددةً على رغبة الولايات المتحدة بتجنب توسع الصراع في المنطقة.
وفي رد على سؤال للميادين أشارت، سينغ، إلى أن وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، تحدث مطولاً مع وزير الأمن الاسرائيلي، يوآف غالانت، أمس الاربعاء "بشأن التوترات المتصاعدة مع لبنان، ومواصلة الدعوة إلى وقف التصعيد".
وأضافت، "أعتقد أن وقف إطلاق النار في غزة سيؤدي بالتأكيد إلى تهدئة التوترات، لكن هذا أمر لا يزال قيد العمل".
كما نقل موقع "إكسيوس" الأميركي، في مقال نُشر على صفحاته أمس الاربعاء، أن الإدارة الأميركية الحالية، "تشعر بقلق بالغ من تدهور الوضع إلى حرب شاملة بين إسرائيل ولبنان،وتسعى جاهدة لمنع ذلك"، وفقاً لمسؤولين أميركيين.
ويقول المسؤولون إن "الولايات المتحدة تشعر بالقلق من اندفاع إسرائيل إلى حرب مع حزب الله، أو الانجرار إليها، دون استراتيجية واضحة أو النظر في الآثار الكاملة لصراع أوسع"، وإن إدارة بايدن "تحاول احتواء القتال بين إسرائيل وحزب الله قدر الإمكان بينما تعمل على تأمين اتفاق في غزة.
وأكد "إكسيوس" اعتقاد البيت الأبيض بأن "وقف إطلاق النار في غزة، هو الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يخفف بشكل كبير من تصعيد التوترات بين إسرائيل ولبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top