2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
بِـ3 طرق… مؤسسة CMA CGM تدعم الصليب الأحمر!
2024-06-12 19:25:42

تلتزم مؤسسة CMA CGM والصليب الأحمر اللبناني بضمان استمرارية النقل الطارئ للبنانيين في جميع أنحاء البلاد.



وفي التفاصيل، تلتزم مؤسسة CMA CGM بدعم الصليب الأحمر اللبناني من خلال:



النقل الطبي الطارئ عبرتزويد سيارات الإسعاف بالوقود منذ بداية عام 2024



الشحن البحري المجاني للمساعدات الإنسانية عبر برنامج ” حاويات الأمل”



برنامج تدريبي مخصص للخدمات اللوجستية يقدمه خبراء من مجموعة CMA CGM للصليب الأحمر اللبناني لتعزيز قدراته التشغيلية.



وقّعت رئيسة مؤسسة CMA CGM، تانيا سعادة زعنَي ، ورئيس الصليب الأحمر اللبناني، الدكتور أنطوان الزغبي، اليوم في بيروت شراكة استراتيجية. تواصل مؤسسة CMA CGM دعم لبنان من خلال سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى المساهمة في استمرارية الخدمات الطبية في لبنان.



وستوفر مؤسسة CMA CGM الوقود لسيارات الإسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني حتى نهاية عام 2024. ويستفيد سنويا” أكثر من 150000 مريضا” على جميع الأراضي اللبنانية من هذه الخدمة المجانية للنقل الطارئ والرعاية قبل دخول المستشفى، والتي تنفّذ بطريقة محايدة ونزيهة، وفقا للمبادئ الأساسية للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.



وستقوم مؤسسة CMA CGM بنقل حاويات المساعدات الإنسانية التابعة للصليب الأحمر اللبناني عن طريق البحر، عبر تشغيل الخبرات والموارد الصناعية التابعة لمجموعة CMA CGM. في هذا الإطار تم تسليم 38000 طن من الأغذية والمعدات الطبية والأدوية، بالإضافة إلى منتجات صحيَة إلى 82 دولة. علما” أن لجنة الصليب الأحمر الدولية والصليب الأحمر الفرنسي هما بالفعل عضوين في ذاك البرنامج.



وسيقوم خبراء فريق CMA CGM في لبنان بتنفيذ دورات تدريبيّة لوجستيَة مصممة خصيصًا لفريق الصليب الأحمر اللبناني. ستساهم هذه الدَورات بشكل مباشر في خطة تطوير وتعزيز القدرات والأنظمة اللوجستيّة للصليب الأحمر اللبناني.



كجزء من هذه الشراكة، سيشارك أيضا” الموظفون المتطوعون في مجموعة CMA CGM في لبنان في التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم في 14 يونيو الجاري.



صرّحت تانيا سعادة زعنَي، رئيسة مؤسسة CMA CGM، “الحصول على الرّعاية الصحية حاجة أساسية. من خلال تعزيز شراكتنا مع الصليب الأحمر اللبناني، تلتزم مؤسسة CMA CGM بدعم عملي وفعّال لللبنانيين في جميع أنحاء البلاد”.



وقال الدكتور أنطوان الزغبي، رئيس الصليب الأحمر اللبناني: “في بلد يحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى مساعدة جميع أبنائه لتلبية الاحتياجات الحيوية للشعب، والحفاظ على الحد الأدنى من الكرامة للفئات الأكثر ضعفًا، تعدّ الشراكة بين الصليب الأحمر اللبناني ومؤسسة CMA CGM مثالًا رائعًا على العطاء وبالتالي التعاون بين القطاعين الإنساني والخاص. نشكر مؤسسة CMA CGM على تطوير هذه الشراكة، ونعتمد على هذه المساعدة الفعالة والهادفة إلى ضمان المهمّة الإنسانية للصليب الأحمر اللبناني واستمرار خدماتها في هذه الأوقات الصعبة، والأزمات الغير مسبوقة في بلدنا”.



Related Posts

  1. أضرار وإجلاء المواطنين.. حريق كبير في الكورة!
  2. سقوط شاب إلى داخل مجرى نهر أبو علي.. وهذا ما حلّ به!
  3. شهيد وجرحى باستهداف سيارة على طريق كفردجال


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top