2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أموال ضائعة بين "النافعة" وشركات التحويل: خطأ تقني؟ logo قروض مصرف الإسكان ستُدفَع في تمّوز المقبل logo "الحزب" يستأنف عملياته وينشر فيديوات لمواقع إسرائيلية حساسة logo "إنعكاسات سلبية في لبنان"... أرقام تكشف الواقع! logo إسرائيل: الحرب مع حزب الله لا مفر منها logo فيديو لـ"حزب الله" يوثّق ما رجع به الهدهد! logo لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد logo استهداف سيارة في "البرغلية" الجنوبية (فيديو)
"بطلٌ أولمبي"... اسرائيل تمنح نتنياهو لقباً جديداً!
2024-06-12 10:25:42

كتب جلعاد شارون في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إنّه لا أحد مردوع من رئيس الحكومة الضعيف والجبان بنيامين نتنياهو.
وقال شارون (نجل أرييل شارون) في مقال له، إنّ عملية استعادة الأسرى الإسرائيليين (استعادة 4 أسرى لدى المقاومة في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة) من قطاع غزّة لن تُغيّر الصورة العامة، ولا سيما بعد مرور 8 أشهر على أحداث السابع من تشرين الاول.
كما استنكر شارون بقاء نتنياهو وأعضاء المجلس الوزاري المصغّر في مناصبهم، وكذلك رؤساء المؤسسة العسكرية والأمنية بعد أن فشلوا في أداء مسؤولياتهم، وبالتالي فهم يُلحقون الضرر بالمؤسسة العسكرية، لأنّهم فقدوا الصلاحية القيمية حيال مرؤوسيهم.
وأضاف شارون لو كان يوجد في الألعاب الأولمبية بطولة لـ"الهروب من المسؤولية" لكانت المؤسسة العسكرية والأمنية فازت بكلّ الميداليات، مشيراً إلى أنّ عضو المجلس الوزاري المصغّر، بتسلئيل سموتريتش، على سبيل المثال، يدّعي أنّه لا يتحمّل مسؤولية التقصير والإخفاق، ولكنّه مسؤول عن الإخفاق الاقتصادي كوزير مالية.
ولفت إلى أنّ نتنياهو بطلٌ أولمبي في التهرّب من المسؤولية ولا يوجد منافس له، فهو يتهرّب من كل فشل، وهنا يسأل شارون مَن المسؤول عن هذا العار أمام حزب الله وترك الشمال؟ مَن المسؤول عن إدارة معركة فاشلة منذ ثمانية أشهر؟ وحتى مَن قال لنا إنّ حماس وحزب الله مردوعان؟ ويجيب، لا أحد مُرتدع من نتنياهو الضعيف والجبان.
وقبل أيام، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية تصريحات عن مسؤولين إسرائيليين سابقين تحدّثوا خلالها عن نقاط ضعف إسرائيل التي ظهرت بشكلٍ واضح خلال الحرب على غزة، وحربها في الشمال مع حزب الله، مؤكّدين أنّ "إسرائيل" لا تمتلك القدرة على الانتصار في نهاية المطاف.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top