2024- 06 - 22   |   بحث في الموقع  
logo شهيد بغارة إسرائيلية استهدفت سيارة logo حمية: فض العروض والتلزيم لتأهيل الطريق الدولية من الحازمية إلى الحدود اللبنانية السورية logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق الخيارة في البقاع الغربي logo أنطونوف: آمال وقف تدهور العلاقات الروسية الأميركية ضئيلة وواشنطن ترتعش من نجاحاتنا logo اليكم هوية المستهدف في البقاع الغربي! (فيديو) logo "بالخناجر والسواطير"... إشكال بين النازحين السوريين! (فيديو) logo الحاج حسن: التهديدات لن تعدّل في قرار المقاومة logo لقاء مشترك لقيادتي “حزب الله” وحركة “أمل” في الجنوب
"ما زالت مختفية"... إحتمال تحطم طائرة نائب رئيس مالاوي
2024-06-11 15:26:55

قال الجيش، الثلاثاء، إن طائرة تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما ربما تكون قد تحطمت في إحدى الغابات، رغم عدم العثور عليها بعد.
وذكر القائد العسكري بول فالنتينو فيري أن عمليات البحث والإنقاذ تواجه معوقات منها كثافة الغابات والضباب الذي يؤثر على الرؤية.
وقالت السلطات إن نحو 600 فرد شاركوا في عملية البحث في غابات شاسعة في جبال فيفيا بالقرب من مزوزو، حسب ما نقل موقع "إي بي سي نيوز" الأميركي.
وأضافت أنه تم تعبئة 300 ضابط شرطة للانضمام إلى الجنود وحراس الغابات في عملية البحث.
كما قال المتحدث باسم الصليب الأحمر في مالاوي، فيليكس واشوني، إن أعضاء في المنظمة يشاركون كذلك في البحث، وكانوا يستخدمون طائرة بدون طيار للمساعدة في جهود العثور على الطائرة.
وفي خطاب تلفزيوني مباشر للأمة في وقت متأخر من مساء الإثنين، تعهد رئيس البلاد لازاروس شاكويرا بمواصلة عمليات البحث حتى يتم العثور على الطائرة.
واختفت طائرة تقل نائب رئيس مالاوي و9 آخرين، الإثنين، حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب رئيس البلاد.
وكشف البيان أن الطائرة التابعة لقوة دفاع مالاوي "خرجت عن الرادار"، بعد أن غادرت العاصمة ليلونغوي صباح الإثنين.
وبعد إبلاغه بالحادث، ألغى رئيس مالاوي رحلته المقررة إلى جزر البهاما.
وأمر رئيس البلاد حينها ببدء عملية بحث وإنقاذ، بعدما فشل مسؤولو الطيران في الاتصال بالطائرة.
وكان من المفترض أن تهبط الطائرة في مطار مزوزو الدولي شمالي البلاد، بعد الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلي (11:00 بتوقيت غرينتش)، لكن ذلك لم يحدث.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top