2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء logo حزب الله يزفّ 3 شهداء!
نعوم تشومسكي يفقد القدرة على الكلام بعد وعكة صحية
2024-06-11 12:55:44

أفادت تقارير صحافية أن المفكر وعالم اللسانيات الأميركي، نعوم تشومسكي (95 عاماً)، "لم يعد قادرًا على الكلام" بعد تعرضه لوعكة صحية، فيما أكدت مساعدته السابقة أن تشومسكي أصبح غير قادر على الحركة.وكشف مقربون منه أن صحته تدهورت بعد "حدث طبي"، ما جعله غير قادر على التواصل. ولم يظهر عالم اللغة الشهير علناً، منذ حزيران/ يونيو من العام الماضي. وكان تشومسكي قد نال شهرة عالمية بعد كتابه "تصنيع الإجماع -أو القبول" وحاز على شعبية كبيرة لأنه يواظب على الرد على البريد الإلكتروني الذي يرده من أي شخص!وفي تدوينة نشرتها ميديا لنس Media Lens، كُشف أنه من غير المرجح أن يعود أستاذ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، للظهور أمام الجمهور بعد تدهور صحته. ونقل المنشور عن بيف ستول، المساعدة السابقة للبروفيسور تشومسكي، التي شاركت الأخبار للمرة الأولى في منتدى ريديت، وأوضحت سبب عدم قيام الأكاديمي بالإجابة كالعادة على رسائل البريد الإلكتروني التي دأب على الرد عليها، كما أنه توقف عن إجراء مقابلات صحافية.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top