2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء logo حزب الله يزفّ 3 شهداء!
إعتداء سبق الحريق "الضخم"... مجهولون يتربّصون بآل حسون!
2024-06-11 10:55:43

""وقع فجر اليوم الإثنين حريق داخل محلات فرط وبيع قطع سيارات في محلّة الريجي في القبة. وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "الحريق كان بفعل فاعل, إذ أقدم مجهولون فجر اليوم, على إحراق محلات فرط وبيع قطع سيارات عائدة للمدعو مالك حسون وللمدعو عبدالله عثمان, والعناية الإلهية حالت دون وقع إصابات".وأشارت المعلومات, إلى أن "نجل حسون كان قد تعرّض منذ فترة لإعتداء من قبل مجهولين في منطقة مرياطا - زغرتا, ولم تتمكّن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الفاعلين حتى الساعة".وعليه, ناشد آل حسون, قائد الجيش العماد جوزاف عون, واللواء عماد عثمان للتحرّك فوراً, وكشف هوية الفاعلين تجنّباً لأي ردة فعل, قد تؤدي إلى مزيد التشنّج أو التوتّر.وحضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة, ولملاحقة المعتدين وتوقيفهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top