2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! logo "لقاءات ليست محصورة"... نائب "يحسم": أتبنى ما أراه مناسبًا! logo "إذا قُطعت لدينا لساعات"... كوهين: سنقطع الكهرباء عن لبنان لأشهر logo كميل شمعون: 20 ألف مقاتل على القليلة! logo قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين!
فوضى وشغب داخل سجن رومية… إليكم الرواية الكاملة!
2024-06-10 20:55:42

ما يشبه الإنتفاضة قام بها بعض المساجين بعد حملة تفتيش أعقبت إشكالاً بين مساجين من عشيرتَين داخل المبنى.



وفي التفاصيل, كما أفادت مصادر أمنية لـ “ليبانون ديبايت”, أن إشكالاً سابقاً حصل في مبنى المحكومين داخل سجن رومية بين مساجين من آل علاّوه وآل جعفر، ممّا استدعى دخول قوة من مكافحة الشغب في قوى الأمن الداخلي التي قامت بعملية تفتيش واسعة أسفرت عن ضبط ممنوعات من السكاكين والهواتف وغيرها.



وأكدت المصادر أنه فور خروج القوة من المبنى عمد بعض المساجين في الطابق الأرضي إلى القيام بشبه انتفاضة، فأحرقوا الفراش والأغطية وقاموا بالتكسير ممّا استدعى عودة القوة إلى المبنى واستطاعت السيطرة عليه, أسفر عن إصابة عنصر من القوى الأمنية بيديه ووجهه.



ونفت المصادر, ما تمّ تداوله من رسائل صوتية عبر الواتس آب عن احتجاز عسكريين, مؤكدة أن عملية ضبط الشغب داخل مبنى المحكومين لا زالت قائمة حتى الساعة, وسيتم الإعلان عن تفاصيلها عير بيان رسمي في الساعات القليلة المقبلة.


ليبانون ديبايت



Related Posts

  1. بالفيديو: توتر في سجن روميه!
  2. تحرّك احتجاجيّ في سجن روميه.. اليكم التفاصيل!
  3. خبأها في مكان حسّاس بجسده.. هكذا هُرّبت كمية مُخدرات داخل سجن روميه






موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top