2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا! logo هنية: نطالب بإنهاء إطلاق النار وانسحاب القوات الإسرائيلية من كل قطاع غزة logo مقدمات نشرات الاخبار
الادعاء على 8 أشخاص في ملف تزوير جواز سفر لأحد أخطر المطلوبين
2024-06-10 15:26:06

في ملف تزوير جواز سفر لأحد أخطر المطلوبين نور.م، علمت الـLBCI أن مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني حلمي حجار إدعى على ثمانية اشخاص وهم ستة موقوفين من بينهم عنصران في الأمن العام وعنصر في قوى الأمن والمطلوب نور م.، اضافة الى اثنين متواريين هما عنصر في الأمن العام ومطلوب من مخيم شاتيلا ساعد على الاستحصال على جواز السفر المزور.


وبحسب معلومات فقد تضمن الادعاء أن المدعى عليهم قاموا بالتنسيق فيما بينهم على دفع رشوة والمساعدة على الاستحصال على جواز سفر مزور باسم شخص وهمي من شعت غير موجود في السجلات بواسطة اخراج قيد مزور وطلب جواز سفر مزور. كما أن أحد عناصر الأمن العام قام بادراج رقم موافقة وهمية على طلب الجواز لتخطي وجوب حضور صاحب العلاقة شخصيا وأخذ بصماته.


وقد أحيل الملف الى قاضي التحقيق العسكري الأول لاجراء المقتضى.



Related Posts

  1. آلية الحصول على جواز سفر تغيّرت.. اليكم التفاصيل
  2. هذا ما كشفه الأمن العام بشأن "ضبط جوازات سفر لبنانية مزورة"!






موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top