2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
اسرائيل تزعم القضاء على "مجموعة عناصر" في صور! (فيديو)
2024-06-09 22:55:43

أفاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الأحد، بأن "جيش الدفاع قضى على مجموعة قامت بإطلاق صواريخ مضادة لطائرات نحو طائرات حربية حلقت في سماء لبنان؛ مهاجمة أهداف أخرى في سماء لبنان".
وأكد، انه "في وقت سابق اليوم قامت مجموعة عناصر بإطلاق صواريخ مضادة لطائرات نحو طائرات حربية إسرائيلية عملت في سماء لبنان حيث لم تشكل الصواريخ خطرًا على الطائرات ولم تقع إصابات".
واشار أدرعي، الى ان "دقائق قليلة بعد ذلك هاجمت طائرة لسلاح الجو في منطقة صور وقضت على مجموعة العناصر التي نفذت عملية الإطلاق".
واضاف، "كما هاجمت طائرات حربية بتوجيه من الفرقة 210 مبنى عسكريًا لحزب الله في منطقة شبعا. بتزامن مع ذلك هاجمت الطائرات مبنييْن عسكرييْن في منطقتيْ عيترون ومركبا إلى جانب بنية إرهابية أخرى في عيترون ومنصة صاروخية في منطقة الطيري أستخدمت لإطلاق قذائف نحو الأراضي الإسرائيلية".
وختم أدرعي: "خلال اليوم رصدت قوات غولاني عدد من العناصر يدخلون إلى مبنى عسكري لحزب الله في حولا حيث هاجمت طائرة حربية بعد فترة وجيزة المبنى".

#عاجل جيش الدفاع قضى على خلية مخربين قامت بإطلاق صواريخ مضادة لطائرات نحو طائرات حربية حلقت في سماء لبنان؛ مهاجمة أهداف إرهابية أخرى في سماء لبنان

في وقت سابق اليوم قامت خلية مخربين بإطلاق صواريخ مضادة لطائرات نحو طائرات حربية إسرائيلية عملت في سماء لبنان حيث لم تشكل الصواريخ… pic.twitter.com/h6QGBy7DE5

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 9, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top