2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
بعد التحريض... إلغاء مهرجان كابريوله في طرابلس
2024-06-07 23:25:49

في إطار طرابلس عاصمة ثقافية، أعلنت الناشطة فاطمة شحادة إلغاء عروض مهرجان Cabriolet Film Festival فقط في طرابلس بعد الحملة الممنهجة والتحريض في الجوامع ضد السينما.
وكتبت في فايسبوك: "أئمة الجوامع تركوا المجازر يلي عم تصير بفلسطين والإضطهادات بالعالم العربي والإسلامي وكل مشاكل البشرية وركضوا تيحرّضوا ضد السينما. وكأن حدا من الموجودين بيحضر أفلام أو بروح على مهرجان سينما. والله كنت بتمنى انو شوف هال كم من الناس يلي شغلوا راسن كيف يحرضوا ضد كابريوليه عم يجوا يحضروا أفلام ويعطوا رأيهم. هزلت".وكان المهرجان مقرراً في أيام 7 و8 و9 حزيران الجاري في "بيت الفن" يومياً، الساعة 8 مساءً لعروض الأفلام القصيرة - كابريوله 2024.وكتب الناشط والسياسي مصطفى أحمد: "أين هي فعاليات طرابلس السياسية والثقافية والاجتماعية؟ وأين هي جمعيات طرابلس الأهلية والمدنية؟ المطلوب منها موقف. وتحركات ملموسة".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top