2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
"مقاتل يركض حافياً بين الأشجار"... فيديو جديد للقسام
2024-06-07 20:55:44

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة 7 حزيران 2024، مع فيديو جديد نشرته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، ويظهر استهداف مقاوميها للقوات الإسرائيلية المتوغلة في منطقة شرق دير البلح بوسط قطاع غزة.
وعرضت اللقطات عدداً من المقاتلين وهم يخرجون من بين الأراضي الزراعية والأشجار لاستهداف آليات الجيش الإسرائيلي بقذائف "الياسين 105″، وهي أسلحة مصنعة محلياً.
ناشطون عبر مواقع التواصل تفاعلوا مع الفيديوهات التي تظهر الجرأة والشجاعة الكبيرة من المقاتلين عبر التحرك في مناطق مفتوحة واستهداف آليات الجيش الإسرائيلي من نقاط قريبة جداً.
كما تفاعل ناشطون بشكل واسع مع ظهور أحد المقاتلين وهو يركض على الأرض والحصى حافياً دون حذاء.
وأظهر الفيديو عودة المقاتلين إلى النفق، فيما صرح أحدهم "بيجي والله بيجي"، في إشارة للعبة الفيديو الشهيرة التي انتشرت على الأجهزة الخلوية في السنوات الأخيرة.

مشاهد حصلت عليها الجزيرة قالت كتائب القسام إنها للمعارك ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق دير البلح وسط القطاع#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/Q6QLD2PJTN

— قناة الجزيرة (@AJArabic) June 7, 2024
يأتي ذلك فيما كشف الجيش الإسرائيلي الجمعة عن إصابة تسعة من جنوده بجروح، سبعة منهم في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.
فوفقاً لبيانات نشرها الجيش على موقعه الإلكتروني، فقد أوضحت البيانات أن إجمالي عدد الجنود المصابين منذ بداية الحرب في 7 تشرين الأول قد ارتفع إلى 3763.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top