2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال عنصر من قوات الأمن الوطني في عين الحلوة… التوتر يُسيطر على المخيّم logo استهداف إسرائيلي للدفاع المدني… وإصابة عنصر logo رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه logo تعديل توصيف المواد يطعن بالامتحانات.. والطيران الإسرائيلي يرعب الطلاب logo خلف يساوي المصارف بالمودعين: ودائعنا أيضاً مقدّسة! logo إصابة عنصر في "الهيئة الصحية" إثر قصف إسرائيلي logo تعليقاً على طلب بعض الدول من رعاياها مغادرة لبنان... مولوي: إجراء روتيني logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي
الكشف عن مواعيد وجوائز الكرة الذهبية 2024
2024-06-07 12:56:13

أعلن الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية “البالون دور”، موعد إقامة الحفل الخاص بنسخة العام الجاري 2024، كما كشف عن إضافة جائزة جديدة سيتم تقديمها منذ هذا العام وصاعدًا.


وسيكون موعد الكشف عن المرشحين لجائزة هذا العام، في الرابع من أيلول المقبل، فيما سيُقام الحفل يوم 28 تشرين الأول المقبل في مسرع دو شاتليه في باريس.


وستشهد النسخة الـ68 من الجائزة الفردية المرموقة في عالم كرة القدم، تقديم جائزة جديدة خاصة بأفضل مدرب في الموسم، وستكون واحدة خاصة بأفضل مدرب للرجال وأخرى بأفضل مدرب للسيدات، كما سيُشارك الاتحاد الأوروبي في تنظيم تلك النسخة.


حفل البالون دور لعام 2024 سيشهد توزيع 10 جوائز، وهي: الكرة الذهبية للرجال والسيدات، وأفضل فريق في العام للرجال والسيدات، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، وكأس كوبا الخاص بأفضل لاعب شاب، وكأس ياشين لأفضل حارس مرمى، و


كأس جيرد مولر للهداف وكأس سقراط للاعبين الملتزمين بالأعمال الخيرية والمجتمعية.


ونسخة الموسم الجاري تشهد منافسة بين عدد من اللاعبين أبرزهم فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام وإرلينج هالاند وكيليان مبابي، وبالطبع ستلعب بطولة يورو 2024 دورًا حيويًا في اختيار الفائز.


يذكر أن العام الماضي، توج ليونيل ميسي بالجائزة وهي الثامنة في تاريخه. (جول)






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top