2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مولوي من دار الفتوى: نعمل على امن وامان كل مرافئنا وموانئنا الحدودية logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي logo مولوي من دار الفتوى: نعمل على امن وامان كل مرافئنا وموانئنا الحدودية البرية والبحرية والجوية logo مواجهات الجنوب تستعر.. وإسرائيل تكرر التهديد بتدمير لبنان logo جولة في المطار وحوله: طبعاً.. السّلاح لم يكن موجودًا logo حصرون في المرتبة الثالثة عبر إبنتها باتي يونس في بطولة أقوى إمرأة..  logo ربيع عواد: انحني امام دماء الشهداء و اقدر الذي يقدمونه في سبيل الوطن و دفاعًا عن الوطن logo "الجبهة الشعبية": نتنياهو المُعطِّل الأساسي لاتفاق وقف النار
هل تذكرون الكرواتية إيفانا نول التي أحدثت ضجة في “مونديال قطر”؟.. هذا ما حلّ بها بعد البطولة
2024-06-07 12:56:11

كشفت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا سابقاً والتي أحدثت ضجة خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر، أنها تنوي الظهور في ألمانيا الأسبوع المقبل لدعم منتخب بلادها في كأس أوروبا المقبلة “يورو 2024”.


ولفتت نول الأنظار بشدة في مونديال قطر بإطلالاتها المثيرة بارتداء ملابس تتكون من ألوان علم بلدها في المدرجات أثناء مباريات منتخب كرواتيا، إذ ساهم وصول لوكا مودريتش ورفاقه إلى نصف النهائي بارتفاع عدد متابعيها على “إنستغرام” إلى 3 ملايين متابع.


وكشفت نول في حوار مع صحيفة “بيلد” الألمانية، أنها تنوي السفر إلى ألمانيا في الأيام القليلة القادمة لدعم منتخب كرواتيا في منافسات كأس أوروبا 2024 التي تنطلق في وقت لاحق من يونيو الجاري.


وقالت للصحيفة الألمانية: “لا أعرف بالضبط أي الملابس التي سأرتديها بعد. ربما سيكون لدي أفكار عفوية. إما سأرتدي بعض الملابس المصممة سريعاً، أو سألصق العلم الكرواتي على الملابس التي أحبها، وهذا ما فعلته في كأس العالم”.


وكشفت الحسناء التي تعمل كمنسقة موسيقية أن شهرتها في كأس العالم “حطمت قلبها” بعدما انفصلت عن صديقها عقب علاقة دامت 10 أعوام، وأضافت: بعد بطولة أوروبا سأقوم بجولة حول العالم لأمارس شغفي الموسيقي، وبعد ذلك سأعود إلى ميامي الأميركية حيث أقيم منذ نهاية مونديال 2022. (العربية)



Related Posts

  1. انطلاق مباراة لبنان مع الصين في كأس آسيا 2023 لكرة القدم
  2. دبوسي يهنئ قطر بإحرازها كأس آسيا بكرة القدم: نالت العلامة الكاملة
  3. قطر فازت على لبنان في افتتاح كأس آسيا
  4. ما سرّ الرقم 8 الذي رافق ابراهيم رئيسي؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top