2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
ترمب منشغلٌ بمنصب نائب الرئيس!
2024-06-07 12:26:11

وسط احتدام التنافس الانتخابي، وصل بحث الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن مرشح لمنصب نائبه حال وصوله سدة الحكم إلى مرحلة أكثر كثافة.
فقد طلبت حملته وثائق من 8 متنافسين على الأقل، نصفهم من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي، وفقا لأشخاص مطلعين على العملية.
وتواصلت حملة ترمب مع السيناتور ماركو روبيو، وجي دي فانس، وتيم سكوت، وحاكم ولاية داكوتا الشمالية دوغ بورغوم، ووزير الإسكان والتنمية الحضرية السابق بن كارسون، والسيناتور توم كوتون، والنواب بايرون دونالدز، وإليز ستيفانيك في البحث عن نائب الرئيس، وفقًا لأشخاص مطلعين على البحث تحدثوا شرط عدم كشف هويتهم.
وتوفر القائمة نافذة على أولويات ترمب لمنصب نائب الرئيس، حيث إن جميع المرشحين المحتملين لديهم خبرة في الحكومة وظلوا موالين للرئيس السابق، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست".
كما يسلط التركيز على العديد من أعضاء مجلس الشيوخ وغيرهم من أعضاء الكونغرس الضوء أيضا على إعادة تشكيل ترمب لمبنى الكابيتول هيل، حيث اصطف الجمهوريون إلى حد كبير خلف ترشيحه وطردوا الحرس الأكبر سناً من منتقدي الرئيس.
أما المنافسة، فقد اشتدت في الأسابيع الأخيرة، حيث يحاول المرشحون المحتملون وحلفاؤهم التنافس لإثبات أنهم جامعو تبرعات أقوياء، وسفراء فعالون لحملته ومدافعون مخلصون، حتى عندما يتعلق الأمر بادعاءاته الكاذبة بالانتخابات.
وفي مقابلة أجراها مؤخرا مع نيوزماكس، قال ترمب: "لدينا بعض الأشخاص الرائعين" قيد النظر.. اعتقدت أن تيم سكوت لم يركض في السباق بقدر ما يستطيع أن يركض بنفسه، ولكن كبديل لي، فهو أمر لا يصدق".
وأضاف: "لقد كان الحاكم بورغوم من ولاية داكوتا الشمالية مذهلاً. لقد كان ماركو روبيو رائعًا. لقد كان جي دي فانس رائعًا. لقد كان لدينا الكثير من الأشخاص الرائعين، ومعهم بن كارسون".
يشار إلى أن ترمب كان تحدث في الأسابيع الأخيرة، مرارا وتكرارا عن روبيو وفانس وبورجوم، وفقا لأشخاص مطلعين على تصريحاته.
ومع ذلك، حتى مع تكثيف العملية، أخبر أحد حلفاءه في الأسبوع الماضي أنه ليس في عجلة من أمره لإصدار الإعلان ويمكنه حتى تأجيله إلى أسبوع انعقاد المؤتمر.
إلا أنه من المعروف أن ترمب يغير رأيه ويتخذ قرارات فاجأت في بعض الأحيان حتى مستشاريه، مما يضيف درجة من عدم اليقين إلى المرحلة التالية من البحث، خصوصا أنه يبحث هو ومستشاروه عن أهم المسؤوليات لدى المرشحين، وفقًا لأحد الأشخاص الذين على اتصال بالحملة والذي وصف عملية البحث هذه بأنها غير تقليدية في بعض الأحيان، بل تمثل نسخة ترمب من الاجتهاد في التعامل مع مختلف المتنافسين، وفق تعبيره.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top