2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
حفل “المعاطف البيضاء” لتخريج طلاب كلية الطب في جامعة البلمند للعام 2024
2024-06-06 21:55:59

احتفلت كلية الطب والعلوم الطبيّة في جامعة البلمند بتخريج 136طالب خلال حفل “المعاطف البيضاء” الذي أُقيم في حرم الجامعة في الكورة. ويعكس هذا الاحتفال انتقال الطلاب من الحياة الأكاديمية إلى المجال المهني الطبّي، ويؤكّد على التزامهم بالحفاظ على أعلى معايير الرعاية والاحترافية.


وقد استُهلّ الاحتفال بكلمة من الدكتور كريم أشتي، شدّد من خلالها على المسؤوليات التي تترافق مع ارتداء المعطف الأبيض وأهميّتة، قائلا: “إنّ هذا المعطف ليس مجرّد رمز من رموز المجال الطبّي، بل هو يحمل معانٍ إنسانية وأخلاقية كبيرة، تتجسّد بالعلاقة بين المريض والطاقم الطبّي والثقة والأمل والراحة التي يمنحها الأطباء لمرضاهم”.


وقد تلت كلمة الدكتور أشتي، كلمة للطالب محمد منيمنة الذي نوّه بالالتزام الكبير لأسرة كلية الطب في جامعة البلمند وعملها المتفاني في سبيل الإرتقاء بالمستوى الأكاديمي في الجامعة.


أمّا الدكتور سامي عازار، عميد كلية الطب والعلوم الطبيّة، فقد خاطب الطلاب قائلا: “مع انتقالكم إلى الحياة الطبّية العملية، أدعوكم وبإصرار، إلى الاستمرار في التعلمّ، ومزاولة البحوث، والسعي وراء المعرفة، فإنّ مجال الطب واسع ومتجدّد. احرصوا دائمًا على بناء العلاقات الودّية مع مرضاكم، تعلّموا من مرشديكم، وادعموا زملائكم، فهذه العلاقات تلعب دورًا ايجابيًا أمام إلتزامكم تجاه أفراد المجتمع وقدرتكم الهائلة على التأثير بحياتهم بشكل مباشر ووثيق”.


أخيراً، تتقدم كلية الطب وإدارة جامعة البلمند بأحرّ التهاني للطلاب الذين ارتدوا معاطفهم البيضاء، وهما على ثقة بتمسّك خرّيجي الكلية برسالتهم الإنسانية التي تتجلّى في إلتزامهم بالخدمة الصحّية وسعيهم الدائم إلى توسيع آفاق معرفتهم العلمية.


 





Related Posts

  1. إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل
  2. سلام التقى في طرابلس المفتي إمام.. وزار رئيس المجلس الاسلامي العلوي
  3. لبنان خارج تصفيات المونديال بعد تعادل سلبي مع فلسطين بالدوحة






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top