2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
"نتبادل مع بري الأفكار"... عطالله يُحذر: الخطر المحدق بلبنان كبير جدًا
2024-06-06 19:55:39

أشار عضو تكتّل "لبنان القوي" النائب غسان عطالله الى، اننا "نسعى للحلول ونتبادل مع الرئيس بري للافكار وهو مرن جدا في التفاهم ونحن لا نعلق على الشكليات ولذلك المشكلة ليست عندنا بل عند غيرنا".وأضاف في حديث لِـ"OTV"، "سنقوم بجولة الاسبوع المقبل لعرضها على الافرقاء السياسيين وجوهرها جمع كل المبادرات لتلاقي عقدة انتخاب الرئيس طريقها الى الحل ونحن نبادر الايجابية بايجابية. والحزب الاشتراكي بادرنا بايجابية لان الخطر المحدق بنا خطير ولا يمكننا ترك البلد بالمجهول".ولفت الى، أن "لبنان يمر بوضع استثنائي داخليا وعلى الحدود بسبب الحرب ما يحتم علينا ايجاد حلول قانونية لانتخاب الرئيس وانقاذ لبنان. ومجلس النواب هو الشرعي الوحيد الموجود اليوم على مستوى المؤسسات ولذلك على الجميع اللجوء الى المجلس وعلى الكتل النيابية الاجتماع لايجاد حل. كما أن لا أحد يحق له منع اكبر كتلة نيابية هي الثنائي الشيعي من ان يكون عندها مرشح".وتابع، "لا حل آخر سوى بالتفاهم بين اللبنانيين لتجنيب لبنان الأسوأ في ظل الحرب الدائرة في الجنوب".واستكمل عطالله، "مهما كانت نتائج حرب غزة لن يكون لها تأثيرا على السياسة الداخلية والسيد نصرالله اكد على ذلك".وختم، "عندنا لوم اليوم على من يرفض الحوار وبخاصة ان الخطر المحدق بلبنان كبير جدا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top