2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
“حزب الله” أحيا ذكرى رحيل الخميني بلقاء في الكورة
2024-06-06 17:56:23

أحيا “حزب الله” في الشمال ذكرى رحيل الإمام الخميني بلقاء في قاعة “ديوان الثقافة” في بلدة بنهران، حضره القائم بالاعمال في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت توفيق صمدي، مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في “حزب الله” الشيخ محمد عمرو وعضو المجلس السياسي محمد صالح ومسؤول قطاع الشمال الشيخ رضا أحمد، رئيس “المركز الوطني في الشمال” كمال الخير، رئيس حركة “الإصلاح والوحدة” الشيخ ماهر عبد الرزاق، أمين عام حركة “التوحيد الإسلامي” الشيخ بلال شعبان، عضو مجلس أمناء “تجمع العلماء المسلمين” الشيخ مصطفى ملص، أمين سر المجلس الاسلامي العلوي الشيخ أحمد عاصي، ممثل الفصائل الفلسطينية في الشمال بسام موعد، ممثل الاحزاب الوطنية في طرابلس جلال عون، رئيس “لجنة أصدقاء الاسير يحيى سكاف” جمال سكاف، رئيس “منتدى الحوار الاسلامي” الشيخ محمد خضر، رئيس مكتب الدعوى في حركة “التوحيد” الشيخ محمد الزعبي، الشيخ يوسف المشلاوي ممثلا “التيار المقاوم”، نائب رئيس مجلس العشائر العربية حسام العلي وشخصيات .


 


وأكد القائم بالأعمال الايراني “أهمية نظرة الإمام الخميني تجاه الشعوب حيث اعتبر منذ اليوم الأول لثورته، بأن فلسطين هي المحور في كل تحرك يقوم به، فأوصى بعدم نسيان القضية الأولى للمسلمين والشعوب المستضعفة”، مشددا على أن “المقاومة وخصوصا في فلسطين، هي الحل الوحيد لإسترجاع الحقوق لا الانصياع للغرب والشرق”.


 


من جهته، لفت مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في “حزب الله” الشيخ محمد عمرو إلى أن “انتصار المقاومة هو أمر حتمي بفضل توجيهات الإمام الخميني الذي وجه البوصلة دائما باتجاه أعداء الأمة والابتعاد عن الإنقسام والفتنة”، مؤكدا أن “وحدة الأمة ووحدة طريقها هي طريق فلسطين والقدس” .


 


بدوره، أكد رئيس جمعية “الإصلاح والوحدة” على “التمسك بخيار المقاومة والإبتعاد عن خطاب الفتنة الذي تروج له أمريكا وأدواتها في المنطقة”، لافتا الى “الدور الاستراتيجي الذي أسس له الإمام الخميني وهو دور شعوب المنطقة المتمسك بخيار الاستقلال والحرية في وجه المستكبرين”.


 


ورأى أمين عام حركة “التوحيد الإسلامي” أن “بركات الثورة الإسلامية في ايران تظهر من خلال طوفان الأقصى واسناد المقاومة لغزة في كافة الجبهات”.


 


أما رئيس “المركز الوطني في الشمال”، فشدد على “أهمية الحفاظ على وصية الإمام الخميني من خلال حفظ قضية فلسطين والقدس والتمسك بخيار المقاومة”.


 


ودعا امين سر المجلس الاسلامي العلوي الى “عدم التفريط بإنجازات جبهة المقاومة التي أسس لها الإمام الخميني” .


 


وأكد ممثل الفصائل الفلسطينية في الشمال “أهمية الدعم اللامحدود وغير المشروط للمقاومة في فلسطين منذ اللحظات الاولى لتوجيهات الامام الخميني” .


 


وكانت مداخلات لممثل الاحزاب الوطنية في طرابلس ورئيس “لجنة أصدقاء الاسير يحيى سكاف” ورئيس “منتدى الحوار الاسلامي” ورئيس مكتب الدعوى في حركة “التوحيد” وممثل “التيار المقاوم” ونائب رئيس مجلس العشائر العربية، أكدت “التمسك بخيار المقاومة الذي أسس له الإمام الخميني كحل وحيد لمواجهة المستكبرين وعلى رأسهم أمريكا واسرائيل” .



Related Posts

  1. "حزب الله" ينعى شهيداً جديداً.. من هو؟
  2. "يدنا ممدودة"... فرنجيه: لا يمكن أن نبقى مكتوفي الأيدي أمام الشلل
  3. وزير إسرائيلي يُحذّر من "الحزب".. هذا الأمر قد يُسبّب لنا بـ"كارثة"


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top