2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال عنصر من قوات الأمن الوطني في عين الحلوة… التوتر يُسيطر على المخيّم logo استهداف إسرائيلي للدفاع المدني… وإصابة عنصر logo رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه logo تعديل توصيف المواد يطعن بالامتحانات.. والطيران الإسرائيلي يرعب الطلاب logo خلف يساوي المصارف بالمودعين: ودائعنا أيضاً مقدّسة! logo إصابة عنصر في "الهيئة الصحية" إثر قصف إسرائيلي logo تعليقاً على طلب بعض الدول من رعاياها مغادرة لبنان... مولوي: إجراء روتيني logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي
الجيش والصداقة في نهائي بطولة كرة اليد
2024-06-06 11:26:01

أكمل فريقا الجيش اللبناني والصداقة عقد الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد لنوادي الدرجة الاولى للرجال.



وحسم الجيش سلسلة الدور نصف النهائي مع الشباب حارة صيدا حامل اللقب، بفوزه عليه 2 – 0 من ثلاث مباريات ممكنة بينهما، عقب انسحاب الأخير من المواجهة الثانية والنتيجة تقدّم الجيش 22-18 في الدقيقة 12 من الشوط الثاني للمباراة التي اجريت في قاعة الرئيس نبيه بري بحارة صيدا أمام جمهور كبير.



ويلعب الجيش في النهائي مع الصداقة، الذي حسم سلسلة الدور نصف النهائي الثانية مع نادي 1875 2- 0 أيضا، علما ان الأخير سيلعب مع الشباب حارة صيدا على المركز الثالث.




Related Posts

  1. ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على مدرسة في غزة
  2. توقيف لبنانيين حاولوا تهريب أشخاص عبر مراكب الموت
  3. ميقاتي التقى وزير البيئة وعبدالله ووفدا من "جمعية صرخة المودعين"




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top