2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
جوائز "سمير قصير" في دورتها الـ19..لمصري ويمني وسورية
2024-06-04 23:26:08


فاز 3 صحافيين من مصر واليمن وسوريا بجوائز الدورة الـ19 من جائزة سمير قصير لحرية الصحافة التي أعلنت نتائجها مساء الثلاثاء.
وحصد الصحافي المصري عبد الرحمن الجندي جائزة أفضل مقال رأي عن مقاله "أهناك حياة قبل الموت؟" الذي يروي معاناة الفلسطينيين في غزة في ظل الحرب والاعتداءات.
فزت الآن بجائزة سمير قصير لحرية الصحافة، أعرق وأهم جائزة صحفية في العالم العربي، فئة مقال الرأي عن مقالي في المنصة @Almanassa_AR "أهناك حياة قبل الموت؟"https://t.co/g3b1KUDvA2بهدي الجايزة لأسيادنا ومعلمينا، صحفيي غزة، حَيٌّهم وشهيدهم، اللي علمونا معنى الصحافة.الحمدلله. pic.twitter.com/d0CUkAzulG
— Abdelrahman ElGendy (@El_Gendy_95) June 4, 2024
كما فاز الصحافي اليمني أصيل سارية بالجائزة عن فئة "التقرير الاخباري السمعي والبصري"، وذلك عن تحقيق "بسط عشوائي".
???? تحقيق "بسط عشوائي" للصحفي الاستقصائي اليمني أصيل سارية يفوز بجائزة سمير قصير عن فئة التقرير الإخباري السمعي البصري.أنتج التحقيق بدعم من أريج.نبارك لأصيل هذا الفوز، ويمكنكم/ن قراءة التحقيق كاملا عبر موقع أريج ????????https://t.co/76sT2BynLC pic.twitter.com/7IpZ122gyD
— Arab Reporters for Investigative Journalism (@ARIJNetwork) June 4, 2024
أما جائزة "التحقيق الاستقصائي"، فحصدتها الصحافية السورية هديل عرجة عن تحقيق يتناول قضية حقن الطفلات بأدوية لتسريع بلوغهن بغرض تزويجهن، وذلك في مخيمات اللاجئين السوريين في الشمال السوري.
وحضر طيف الاعلامية الراحلة جيزيل خوري في الحفل الذي حضره سفراء ودبلوماسيون ووزراء ونواب من لبنان، وحشد من الاعلاميين.. كما حضر طيف حرب غزة والاعتداءات الاسرائيلية على المدنيين في الحفل.
من #غزة الى #بيروت في يوم #سمير_قصير pic.twitter.com/njv3EyIc0o
— Ali Mourad | علي مراد (@Ali_mourad81) June 4, 2024
وترعى بعثة الاتحاد الاوروبي في لبنان و"مؤسسة سمير قصير" الجائزة السنوية التي تُمنح لصحافيين متميزين في الفئات الثلاث.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top