2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الاوسط… هذا ما ورد فيه!
2024-06-04 18:25:58


أعلنت دائرة العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الاوسط، في بيان، انه “أعيد انتخاب رئيس مجلس إدارة – المدير العام لشركة طيران الشرق الاوسط – الخطوط الجوية اللبنانية محمد الحوت، عضوا في مجلس المحافظين في الاتحاد الدولي للنقل الجوي لمدة ثلاث سنوات، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد IATA AGM في دبي، كما تم إنتخابه بالإجماع رئيسا للجنة التدقيق في الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA. ويُعد هذا الحدث السنوي أكبر تجمع لقادة شركات الطيران في العالم.




















تتكون لجنة التدقيق من خمسة أعضاء من مجلس المحافظين، وهي مسؤولة عن مراجعة عملية إعداد التقارير المالية ونظام الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر المالية وعملية التدقيق وعملية مراقبة الامتثال للقوانين واللوائح.


ويعتبر مجلس المحافظين أعلى سلطة تنفيذية في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، ويُعنى بوضع الخطط والإستراتيجيات ذات الصلة بصناعة النقل الجوي العالمي، والمسؤوليات التنفيذية في اعتماد الخطط الإستراتيجية، وكذلك رسم السياسات العامة للاتحاد وشؤون الأمن والسلامة والبيئة، فضلاً عن متابعة مهام اللجان الاستشارية المنبثقة عن المجلس”.



Related Posts

  1. بيان نقابة مستخدمي وعمال شركة طيران الشرق الاوسط والشركات التابعة..ماذا جاء فيه؟
  2. “الميدل ايست” تعدّل مواعيد رحلاتها من والى دبي














وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top