2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
لابيد "يكشف": أغلبية الحكومة والكنيست والجمهور تؤيد صفقة الأسرى
2024-06-04 18:25:57

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية رئيس الوزراء السابق يائير لابيد، اليوم الثلاثاء، إن إعلان الأحزاب الحريدية المتدينة دعم صفقة الأسرى مع حماس خطوة ذات قيمة.
وأكد لابيد، أن هناك أغلبية كبيرة وواضحة في الحكومة والكنيست والجمهور تؤيد الصفقة.
استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، مطالبة الولايات المتحدة والغرب لها بقبول مقترح الرئيس الأمريكي بشأن صفقة تبادل الأسرى.
وقالت حماس، إن تصريحات الغرب تأتي في إطار تظهر أن المقاومة هي من تعرقل اتفاق التهدئة في غزة.
واتهمت حماس، إسرائيل بعدم الجدية في مسألة التوصل إلى اتفاق تهدئة في غزة، قائلة إن إسرائيل لا تزال "تناور تحت غطاء أمريكي".
وفي وقت سابق اليوم، ألقى الرئيس الأمريكي جو بايدن مسؤولية عدم الوصول إلى اتفاق بشأن الأسرى على عاتق حركة حماس، قائلًا إن بإمكانها التوصل إلى اتفاق غدًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top