2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! logo "لقاءات ليست محصورة"... نائب "يحسم": أتبنى ما أراه مناسبًا! logo "إذا قُطعت لدينا لساعات"... كوهين: سنقطع الكهرباء عن لبنان لأشهر logo كميل شمعون: 20 ألف مقاتل على القليلة! logo قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين!
الحلبي يحدد موعد امتحانات OSCE لاختصاص الطب العام
2024-06-04 16:25:43

أعـلن وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي موعد امتحانات OSCE لاختصاص الطب العام ، المخصص للطلاب اللبنانيين خريجي العامين 2022 و 2023 من مؤسسات للتعليم العالي في دولة أوكرانيا ، وذلك بحسب التفصيل الآتي :


“عطفاً على قرار مجلس الوزراء رقم 11 تاريخ 29/11/2023، وبناءً على المتابعات بين وزارة التربية والتعليم العالي ووزارة الصحة العامة حول إلزامية إجراء امتحان عيادي للطلاب اللبنانيين خريجي مؤسسات تعليم عال في أوكرانيا في العامين 2022 و 2023، وبناءً للمداولات بين الوزارتين المذكورتين ومؤسسات التعليم العالي اللبنانية التي تسدي الإجازة الجامعية في الطب، يدعى الخريجون المعنيون، المبينة أسماؤهم في الجدول المرفق، إلى التقدم إلى امتحانات OSCE في الجامعة الأميركية في بيروت الذي سينظم يوم السبت في 15/6/2024 الساعة التاسعة صباحاً (مدة الامتحان 120 دقيقة على الأقل) في مبنى صواف – الطابق الثاني، على الخريجين المعنيين التواصل مع أي من السيدات والسادة التالية أسماؤهم على العناوين الآتية:


السيدة نسرين مكارم (الجامعة الأميركية في بيروت):

هاتف: 03/164180 بريد إلكتروني: nm68@aub.edu.lb


السيدة نايلة موراني (المديرية العامة للتعليم العالي في وزارة التربية والتعليم العالي):

هاتف: 01/772509 بريد إلكتروني: nmourani@mehe.gov.lb


السيد أنطوان رومانوس (وزارة الصحة العامة):

هاتف: 03/975093 بريد إلكتروني: antrom26@gmail.com


 


يرجى الحضور إلى مركز الامتحان قبل نصف ساعة على الأقل من الموعد المحدد مصطحبين إخراج قيد إفرادي حديث لا يعود تاريخه لأكثر من ثلاثة أشهر عليه صورة شمسية حديثة.


ملاحظة: رسم الاشتراك في امتحان OSCE يساوي /70/ دولار أميركي، يسدد في حينه في الجامعة الأميركية في بيروت. وستقوم المديرية العامة للتعليم العالي بتوجيه رسائل إلكترونية لأصحاب العلاقة بغية تأكيد استفادتهم من هذه الفرصة “.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top