2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
الشوكولا لا تشبه الخبز... تشدّد مع "Wooden Bakery" وتساهل في الجنوب!
2024-06-04 16:25:43

""خبر صادم تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عن ضبط أطنان من المواد التي تدخل في صناعة الشوكولا, إضافة إلى مئات صناديق الكورن فليكس المنتهية الصلاحية، لكن الصدمة ليست جرّاء ما تم كشفه من تلاعب أصحاب هذه المؤسسات بصحّة المواطنين, بل الإكتفاء بحجز البضائع المضبوطة تمهيداً لأخذ موافقة خطية من النيابة العامة في الجنوب بتلفها، من دون أن تتحرّك النيابة العامة وتشير بتوقيف أصحاب هذه المصانع الكبرى.والصدمة ناتجة أيضاً على الكيل في مثل هذه الأمور بمكيالين والترف على قاعدة شتاء وصيف تحت سقف لبنان الواحد، لذلك تسأل مصادر متابعة عبر "", لماذا قرّرت النيابة العامة في البقاع توقيف رئيس مجلس إدارة شركة مخابز أفران الـwooden Bakery ومدير عام الشركة وإحدى عشر مستخدماً لديها على خلفية ضبط كمية من الطحين المنتهي الصلاحية في معملها في زحلة وقبل صدور نتائج الفحوصات المخبرية التي تثبت فساد أو عدم فساد المواد المضبوطة, في حين إكتفت النيابة العامة في الجنوب بحجز البضاعة وأخذ عينات منها لفحصها دون أن تقرر توقيف أصحاب المستودع أو أياً من العاملين فيه ودون أن تقرر حتى إقفال المستودع بالشمع الأحمر.وهذا السؤال مشروع, فكما أن الضرر الذي يمكن أن يتسبّب به الشوكولا أو الكورن فليكس على صحّة الأطفال ومحبي الشوكولا, لا يقلّ أبداً عن الضرر الذي قد يتسبّب فيه الطحين المنتهي الصلاحية، وبالتالي فإن الإجراءات يجب أن تكون نفسها في كلا الحالتين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top