2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
حرمان لاعب شهير من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.. وهكذا كانت ردة فعله!(صورة)
2024-05-31 15:31:24

قضت محكمة جنح مدينة نصر أمس الخميس، بمعاقبة نجم نادي الأهلي المصري لكرة القدم حسين الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ100 ألف جنيه (نحو ألفي دولار أميركي) وحرمانه من الاشتراك في أي ناد رياضي لمدة خمسة أعوام، في واقعة اتهامه بالتعدي على الشيبي خلال مباراة جمعت بين فريقيهما في تموز 2023 ضمن منافسات الدوري المصري.


ووجهت النيابة للشحات، اتهامات الضرب والسب والقذف والإهانة والترويع بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع الدولي المصري للشيبي خلال مباراة الفريقين.


وعقب صدور الحكم بحبسه، نشر الشحات صورة عبر حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام” لأفراد عائلته وهم يستمتعون بالإجازة الصيفية ووضع قلبا ورمزا يدل على المحبة على الصورة.


هذا، ولم يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم أو الأهلي أي بيان حتى الآن بشأن الحكم بحبس الشحات. (روسيا اليوم)




Related Posts

  1. العهد يتصدر الترتيب في المرحلة الأولى من الدوري
  2. كتب التاريخ مجدًدا.. الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا
  3. نادي طرابلس يجمع اندية الدرجة الاولى في عاصمة الشمال..






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top