2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
قبل نهائي دوري “الأبطال”.. لونين ممنوع من دخول غرفة ملابس الريال والسبب؟
2024-05-31 15:31:23

اختتم ريال مدريد حصته التدريبية الرابعة هذا الأسبوع، وسط غياب الحارس أندري لونين تحضيرا لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي تدرب بعيدا عن المجموعة لتجنب خطر انتقال العدوى لزملائه بعد إصابته بالإنفلونزا.


وخاض الحارس الأوكراني، تدريبات منفردة لليوم الثاني على التوالي، دون الاحتكاك بزملائه أو تغيير ملابسه في غرفة خلع الملابس نفسها.


وكانت هذه هي الإجراءات التي اتخذها النادي تجاه الحارس، لتجنب أي خطر لانتقال العدوى بعد إصابته بالإنفلونزا التي أبقته في المنزل من الأحد إلى الأربعاء.


ووفقا لما أفادت به مصادر داخل النادي، فإن لونين تحسنت حالته وتعافى تماما، وسيكون بوسعه الجلوس على مقاعد البدلاء في ويمبلي، ولكن لن يكون ذلك قبل يوم السبت عندما يسافر إلى لندن، حيث أنه لن يسافر على متن الطائرة التي تقل الفريق إلى لندن مساء اليوم.


وانتهى المدرب أنشيلوتي، من إعطاء التعليمات التكتيكية النهائية للاعبيه في التدريبات، في أسبوع ركز فيه على نقاط القوة والضعف لدى بوروسيا دورتموند.


كما أعد المدرب الإيطالي المخضرم، خطة استراتيجية للتعامل مع الكرات الثابتة. (روسيا اليوم)



Related Posts

  1. "كين" يتوعّد ريال مدريد بـ"حرب" في نصف نهائي "الأبطال"
  2. أنشيلوتي: مبابي ليس في حساباتي
  3. صلاح وحكيمي ينافسان أوسيمهن على جائزة الأفضل في القارة السمراء
  4. ما سبب اعتزال توني كروس؟(صور)






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top