2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إعلام عبري: إسرائيل ستستخدم أسلحة لم تستخدمها قبل ضد لبنان logo بري تابع الاوضاع الامنية مع مدير المخابرات.. واستقبل هؤلاء logo وفد من تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار المرفأ التقى الحجار logo مقتل “قاصر” بحادث سير في عكار.. إليكم التفاصيل logo مستندات هامة في ملف المرفأ... شخصية "بارزة" تزور الحجار الأسبوع المقبل! logo "علاقات الصداقة بين لبنان وقبرص عميقة"! logo بالفيديو: "غاراتٌ" تُخرج الطلاب من مركز الامتحانات! logo الابيض "يتحدث" عن 8 مشاريع لِدعم النظام الصحي!
عين باريس سان جرمان على كراسنودار الروسي
2024-05-28 12:55:44

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اللمسات الأخيرة، على صفقته الأولى، في موسم الانتقالات الصيفية.


وأوضحت “فوت ميركاتو”، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان توصلت لاتفاق شفهي، مع حارس مرمى فريق كراسنودار الروسي، ماتفي سافونوف (25 عاما)، وتتبقى تفاصيل صغيرة قبل حسم الصفقة.


ومن جانبه، قال الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصة “إكس”، إن الصفقة ستكلف خزينة النادي الفرنسي 20 مليون يورو. (روسيا اليوم)



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top